جمعية وهران-مولودية سعيدة- أجواء مأساوية ببوعقل و سفيان لوكار في ذمة الله

سفيان لوكار
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

توقفت مباراة الجولة العاشرة من بطولة القسم الثاني هواة وسط غرب التي جمعت جمعية وهران بالضيف مولودية سعيدة بملعب الحبيب بوعقل بسبب وفاة قائد المولودية سفيان لوكار ، و بينما المباراة تسير بشكل عادي إلى غاية  الدقيقة 25 و في كرة هوائية خرج على إثرها حارس ” الصادة ” بن دولة لإبعاد الخطر حصل اصطدام يظهر بالعادي سقط على إثره الحارس و رفيقه المدافع لوكار و مهاجم جمعية وهران عامر يحي.

و بعد تدخل الطاقم المسعف قرر اللاعب المواصلة بينما استبدل الحارس بن دولة بزميله فرحي ، حدث هذا قبل أن يعاود اللاعب لوكار السقوط في الدقيقة 25 من عمر اللقاء على حافة الملعب القريبة من مرمى مولودية سعيدة مما احدث حالة طوارئ ليتدخل أعوان الحماية المدنية و يتم نقله  على جناح السرعة إلى الاستعجالات الطبية بالمؤسسة الإستشفائية ابن زرجب و تستمر المقابلة علما ان الضيوف كانوا قد تقدموا في النتيجة عبر رأسية ميباركي في الدقيقة 25 .

لتنتهي المرحلة بتقدم الصادة بهدف لصفر ، فيما يتواجد الفريقين بغرف تغيير الملابس لأخذ استراحة الشوطين نزل خبر وفاة اللاعب لوكار سفيان كالصاعقة عليهم مما خلق أجواء جنائزية بالملعب و يتم توقيف المقابلة من قبل ثلاثي التحكيم بوستة ، رحمون ، فليدجة.

و بسبب هذا المصاب الجلل يتقدم طاقم  يومية تسعين دقيقة بتعازيه الخالصة لعائلة لوكار سفيان   و إلى كافة أسرة مولودية سعيدة راجية من المولى عز وجل أن يتقبل الفقيد و يتغمده برحمته الواسعة  .

الرديف ينهزم بهدفين نظيفين

يواصل رديف جمعية وهران سلسلة نتائجه المخيبة هذا الموسم و ذلك إثر انهزامه مجددا بارضية بميدانه أمام الضيف مولودية سعيدة بهدفين مقابل صفر في مقابلة أجريت وقائعها على الساعة 11 من صباح السبت مما يضع أشبال المدرب عبد الغني بلحاج في المراكز الأخيرة بعد مرور 10 جولات .

الجمعية احتجت عن الوقت بدل الضائع

و قبل وقوع الفاجعة احتجت عناصر جمعية وهران على قرار حكم المباراة لما أضاف 4 دقائق كوقت بدل ضائع لمجريات الشوط الأول و هو ما اعتبره المدرب بوعزة عبد اللطيف و المناجير العام للنادي الهواري بن عمار بالغير العادل لاسيما و أن المباراة توقفت أكثر من ذلك بسبب تغييرين اضطراريين و حادثة اللاعب المتوفى لوكار التي أخذت دقائق معتبرة .

الزوار أفضل من الجمعية خلال الشوط الملعوب

دخل  المحليون المباراة بجرأة أكثر من الزوار حيث و في الدقيقة 5 لعبة بينية بين عواد مرابط و عامر يحي هذا الأخير تصويبته تجد الحارس بن دولة بالمرصاد ، لتليها  مخالفة غير مباشرة نفذها أوكيل لكن كرته جانبية و في الدقيقة 16 ركنية منفذة من العابدين استقبلها القائد عواد برأسية  وقعت بين  أحضان حارس مولودية سعيدة .

رد الزوار جاء  مثمرا بعد ركنية منفذة بإحكام  ميباركي برأسية  أسكنها الشباك معلنا تقدم “الصادة”  و كان  ذلك في الدقيقة 25 ، ليستمر ضغط أشبال المدرب مرسلي لما كاد اللاعب سراوي تعميق الفارق بتسديدة قوية من خارج منطقة العمليات أبعدها حارس “لازمو ” زعراط بصعوبة لتنتهي المرحلة الأولى بنتيجة هدف لصفر لصالح مولودية سعيدة أمام دهشة أسرة الجمعية .

سيدي محمد