أمل الأربعاء 0 – وداد تلمسان 0-الوداد يعود بالتعادل

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عاد وداد تلمسان بنقطة التعادل بعد إنتهاء اللقاء بالتعادل السلبي أمام مضيفه أمل الأربعاء مسجلا أول نقطة خارج قواعده في بطولة هذا الموسم في إنتظار تأكيد ذلك خلال مباراة الجولة المقبلة التي سيستقبل فيها شبيبة الساورة الثلاثاء القادم.

سادس مباراة بدون فوز للرديف

إنهزم رديف وداد تلمسان أمام مضيفه رديف أمل الأربعاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس فوق أرضية ملعب محمد رقاز ببوفاريك.

سادس مباراة دون فوز

وبإنهزامه أمس أمام رديف أمل الأربعاء، يبقى بذلك رديف وداد تلمسان دون فوز للمباراة السادسة على التوالي، بما أن آخر فوز حققه رديف الوداد يعود إلى مباراة الجولة الثالثة أمام مولودية الجزائر خارج الديار.

الطاقم الفني وجه الدعوة لـ 19 لاعبا

وجه الطاقم الفني لوداد تلمسان الدعوة لـ 19 لاعبا لحضور مباراة أمس أمام أمل الأربعاء برسم الجولة التاسعة من الرابطة المحترفة الأولى على أن يتم حذف لاعب واحد قبل اللقاء الذي سيلعب فوق أرضية ملعب محمد رقاز ببوفاريك بداية من الساعة الثالثة.

الحارس سعيدي، والمدافعان مباركي رسيم و شيراني جديد القائمة

وحملت القائمة المعنية بمواجهة اليوم أمام المضيف أمل الأربعاء توجيه الدعوة للحارس سعيدي عبد الوهاب لأول مرة هذا الموسم، إضافة إلى عودة المدافعان مباركي رسيم الذي كان ضمن القائمة الـ 21 خلال مباراة سطيف قبل أن يتم حذفه من قائمة الـ 18 و شيراني يوبا إلى مباراة المدية التي شارك فيها كبديل.

علوي، بلغربي و مباركي سيد علي لم يستدعوا

بالمقابل، لم يستدعى الحارس علوي نافع الذي لعب جميع اللقاءات الثمانية الماضية كأساسي، إضافة إلى المهاجمان بلغربي وحيد ومباركي سيد علي.

جمال. ع