عاجل/ نادي نابولي الإيطالي ينوي مقاضاة الفاف بشأن أدم وناس

بلماضي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أعلن الكوتش جمال بلماضي اليوم الجمعة عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون مع الخضر في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون 2022.

وفجر موقع “كالتشيو ميركاتو” اليوم الجمعة قنبلة من العيار الثقيل بخصوص النجم الجزائري أدم وناس لاعب نادي نابولي الإيطالي وإمكانية مشاركته مع الخضر في الكان.

وأكد نفس المصدر بأن محامي نداي نابولي الإيطالي الذي ينشط في صفوفه الجزائري أدم وناس يدرس إكانية مقاضاة الإتحادات المحلية للمنتخبات المشاركة في كأس أمم إفريقيا المقررة بالكاميرون خلال الشهر القادم.

“ماتيا جراساني” محامي نابولي قال للمصدر المذكور :”مع الأخذ في الاعتبار الوضع الوبائي، يمكن أن يكون هناك إجراء قانوني ضد المنتخبات التي توجه الدعوة للاعبينا، نابولي بالتأكيد لا يريد تسريح لاعبيه خلال فترة حساسة من الموسم “.

وأضاف قائلا: ” الأندية إستثمرت الكثير من الأموال للتعاقد مع هؤلاء اللاعبين، لذلك إذا أصيبوا سيكون الأمر صعبا وبالتالي ستكون الخطوة الأولى هي إتخاذ إجراء قانوني لمنع سفر اللاعبين “.

وختم قائلا: ” المعايير الصحية في هذه الدورة لسيت هي نفسها بالمسابقات الأوروبية لذلك يمكن اللجوء إلى القضاء للحصول على إعفاء اللاعبين المحترفين في أوروبا “.

مصدر المقال: خالدي