بطولة كمال الأجسام-لزهاري يحافظ على لقبه و فاروق يحصل أول لقب في مسيرته

لزهاري محمد -فاروق ويس
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تمكن أبطال مدينة سعيدة و في أول مشاركة لهم ضمن فعاليات البطولة الوطنية  المؤهلة للدور الوطني ضمن ذات التخصص من بطولة كمال الأجسام في كل التخصصات من افتكاك العديد من الألقاب حيث حافظ البطل لزهاري على لقبه فيما تحصل البطل ويس فاروق على أول لقب له في أول مشاركة في البطولة الوطنية إضافة الى لقب أيضا للرياضي لعباني و لقب أخر للرياضي محمد علي بالمرتبة الثالثة أيضا لتفتك ولاية سعيدة ثلاث ألقاب وطنية و مرتبة ثالثة في ذات البطولة .

لزهاري يحافظ على لقبه في البودي كلاسيك و يحتل المرتبة الثانية في بودي بويلدينغ

حافظ البطل لزهاري محمد ابن مدينة سعيدة واحد ابرز رياضيي كمال الأجسام من المرشحين لتمثيل الراية الوطنية في كبرى البطولات العالمية مستقبلا نظرا لبنيته الجسدية و إحترافيتيه في المجال، البطولة الوطنية المقامة ببسكرة من قبل الاتحادية الجزائرية لكمال الأجسام و الحمل بالقوة والتي أقيمت  يوم 20/21/22  ديسمبر 2021.

حيث أجريت منافسات في مختلف التخصصات حيث تمكن البطل لزهاري من الحفاظ على لقبه في المرتبة الأولى لوزن اقل من 95 كغ في منافسة جد قوية مع المنافسين القادمين من مختلف ولايات الوطن، كما كان للبطل مشاركة ثانية  في تخصص بودي بويلدينغ احتل من خلالها المرتبة الثانية عائدا بلقبين جديدين له في مسيرته الاحترافية.

ويس توج من بين 24 رياضي في فئة أكثر من 1،83

بعد العروض المقدمة من طرف كل الرياضيين في فئة أكثر من 1،83 و بعد مرورهم كليا على لجنة التنقيط التي أنصفت الشاب  و الرياضي الواعد فاروق ويس بمنحه أعلى درجة متفوقا على نظرائه المشاركين محققا فوزا ثمينا بالطولقة عاصمة التمور مدينة بسكرة  التي إحتضنت هذه التظاهرة لأول مرة بإحدى أكبر ولايات الشرق  في المنطقة الجنوبية حيث .

أول مشاركة و أول لقب في مسيرته

تمكن الرياضي ويس فاروق  من حصد أول لقب في أول مشاركة له في ذات الرياضة و هو من خيرت شباب ولاية سعيدة المعروف في المجال بتفانيه في العمل على تكوين نفسه بغيت المشاركة و تشريف الولاية وهو الأمر الذي كان محل ثقته و مصدر إلهامه للفوز و تحقيق أول لقب في بداية المشوار ممنيا النفس بالمواصلة وحصد اللقب الوطني بعد تأهله مباشرة.

تجدر الإشارة ان ويس فاروق كانت له مشاركة في بطولة جهوية بولاية بشار تحصل من خلالها على المرتبة الأولى ، في حين تعد هذه أول مشاركة له في بطولة وطنية تحصل من خلالها على المرتبة الأولى.

بعد مرورهم للدور الوطني يحتاجون دعما و إلتفاتة من السلطات المحلية

بهذا الفوز المسجل سيمر الرياضيين الى  الدور الوطني للمشاركة في البطولة الوطنية التي ستقام شهر مارس القادم، في حين لم يتم تحديد المكان، هذا و يستأهل الثلاثي لزهاري و ويس و لعباني مباشرة من خلال حصدهم للمراتب الأولى في أخر بطولة دون خوض منافسة للتأهل في دورة جهوية.

بحيث ينتظرهم عمل كبير كون  الدور الوطني به نخبة المجال وسيمنحهم مجال للعمل قبل البطولة مما يتطلب توفير بعض الإمكانيات و قليل من الدعم ليقوموا  بالتحضير على أكمل وجه و يقوموا بجلب مزيد من الألقاب الوطنية في مختلف التخصصات و الحفاظ على ألقابهم السابقة و تشريف ولاية سعيدة، حيث ينتظر هؤلاء الشبان التفاتة من السلطات و من مديرية الشبيبة و الرياضة لدعمهم للمواصلة بنسق تصاعدي و لما لا الذهاب الى البطولات العالمية تحت راية الفريق الوطني

ب. عبدو