الثاني هواة -الجولة العاشرة-قمة الصدارة في البيض و داربيان واعدان بالغرب

الثاني هواة -الجولة العاشرة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أعلنت رابطة الثاني هواة التي انتخب على رأسها مؤخرا علي مالك لعهدة ثانية على التوالي برنامج الجولة العاشرة من بطولة القسم الثاني هواة وسط غرب المقرر إجراءها يوم السبت بداية من الساعة الثانية زوالا و التي ستعرف مباريات قوية بين الفرق المتنافسة .

قمة الأسبوع سيحتضنها ملعب زكريا مجدوب بالبيض لما يستقبل الوصيف مولودية البيض المتصدر رائد القبة بفارق نقطتين فقط و هي المواجهة التي  سيدخلها  أصحاب الدار بنية الإطاحة برفقاء يحي شريف لاسترجاع الريادة و مواصلة نتائجهم الإيجابية ضمن بطولة الموسم الحالي .

ملعب الحبيب بوعقل سيكون مسرحا لداربي الجهة الغربية الذي سيجمع تشكيلة جمعية وهران المبتورة من خدمات خمسة لاعبين : بوداني،  بن قابلية ، بولعرج بداعي العقوبة و بن جلول و بلعربي نتيجة الإصابة بالضيف مولودية سعيدة هذا الأخير يجيد التعامل مع بطولة القسم الثاني و يحقق في انطلاقة مقبولة حسب الإمكانيات المتوفرة حيث تحتل الصادة المركز السابع برصيد 14 نقطة بينما يحاول أبناء المدينة الجديدة تحقيق الانتصار للابتعاد و لو نسبيا عن منطقة الخطر علما ان لازمو تقبع في المرتبة 12 ب 9 نقاط عقب مرور 9 جولات .

ثاني داربي بالجهة الغربية و الذي ستكون نقاطه مهمة سيلعب فوق أرضية ميدان مفلاح عواد بمعسكر حين تستقبل الغالية المحلية خصما عنيدا إسمه شباب تيموشنت علما ان نقطة واحدة تفصل بين الناديين على مستوى الترتيب العام حيث يحتل الذئاب المركز الرابع برصيد 16 نقطة خلف أشبال المدرب حدو مولاي المتواجدين في الصف الثالث ب 17 نقطة مما يجعل المباراة مهمة لكلا الفريقين فيما يخص باقي المشوار.

و كل هذا أمام أعين مستقبل واد سلي العائد بقوة منذ تعيين المدرب حاج مرين على العارضة الفنية الذي سيكون في مهمة تبدو سهلة عندما سيتنقل لمواجهة متذيل الترتيب جيل عين الدفلى الذي رفع راية الاستسلام مبكرا و صار يلعب بالرديف من أجل تفادي العقوبة .

من جهته يبحث إتحاد الحجوط عن خامس انتصار له هذا الموسم لما يستقبل شبيبة تيارت المثقل بالمشاكل الإدارية عقب إقالة أو استقالة  المدرب عمر بلعطوي من على رأس الفريق بسبب سوء النتائج  و برمجة جمعية عامة استثنائية لانتخاب مكتب مسير جديد لقيادة الزرقا نحو بر الأمان بعد موسمين فقط  من عودتها إلى أجواء القسم الثاني حيث صار خطر السقوط يحدق بها مجددا ، و هي المواجهة التي ستلعب بدون حضور الجمهور عقب معاقبة ملعب 5 جويلية بحجوط بمباراة واحدة بدون جمهور بسبب أحداث المباراة السابقة .

شبان إتحاد بلعباس يستعدون لرفع التحدي و العودة إلى سكة الانتصارات مجددا عندما يستضيفون الحصان الأسود في هذه البطولة نجم بن عكنون في مواجهة ستكون بمثابة مقياس حقيقي لأشبال المدرب سليماني ، و بنفس النية و العزيمة سيدخل وداد بوفاريك فوق أرضية ميدانه رقاز محمد لمواجهة خصمه شباب عين وسارة.

قمة المؤخرة ستجمع إتحاد الحراش بضيفه صفاء خميس مليانة بملعب 1 نوفمبر بالمحمدية  حيث سيحاول فيها أبناء المدرسة الحراشية حصد النقاط كاملة للخروج قليلا من عمق الزجاجة .  سيدي محمد

برنامج الجولة  العاشرة _ الثاني هواة وسط غرب :

وداد بوفاريك  _  شباب عين وسارة

إتحاد حجوط  _ شبيبة تيارت

جمعية وهران  _  مولودية سعيدة

مولودية البيض  _  رائد القبة

جيل عين الدفلى  _  مستقبل واد سلي

إتحاد الحراش  _  صفاء خميس مليانة

غالي معسكر  _ شباب تيموشنت

إتحاد بلعباس  _  نجم بن عكنون