وداد تلمسان-التحضيرات متواصلة لمباراة الأمل والتنقل الخميس

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

شرع وداد تلمسان في التحضيرات الفعلية إستعدادا لمباراة الجولة التاسعة التي ستجمعه الجمعة المقبلة بمضيفه أمل الأربعاء فوق أرضية ملعب محمد رقاز ببوفاريك بداية من الساعة الثالثة، من خلال عودة اللاعبين مساء أمس لإستئناف تدريباتهم اليومية بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه عقب مباراة الجولة الماضية أمام نصر حسين داي والتعادل بهدفين لمثلهما.

مباركي سفيان يباشر التدريبات على إنفراد

باشر المدافع المحوري لوداد تلمسان مباركي سفيان تدريباته على إنفراد من خلال الجري حول جوانب الملعب في إنتظار عودته لأجواء المنافسة الرسمية والتي من المنتظر أن تكون خلال الشطر الثاني من البطولة، وهو الذي كان قد خضع لعملية جراحية على مستوى الركبة أنهى بها الموسم الماضي مبكرا.

بن طوشة تدرب منفردا وكركار تابع الحصة

واصل المدافع المحوري بن طوشة عبد الرزاق التدرب على إنفراد من خلال الركض حول أطراف الملعب، وهو الذي يعاني من إصابة على مستوى الأربطة المقربة منعته من المشاركة خلال اللقاءات الثلاثة الأخيرة أمام أولمبي المدية، وفاق سطيف ونصر حسين داي، بما أن آخر مباراة لعبها كانت أمام نادي بارادو، فيما تابع المهاجم كركار لونيس حصة ول أمس من مقعد البدلاء بسبب معاناته من إصابة.

حصتان أمس

برمج الطاقم الفني لوداد تلمسان أمس حصتان تدريبيتان، الأولى صباحا وخصصت للعمل البدني والثانية مساءا وكانت لإجراء مباراة ودية تحضيرية أمام إتحاد الرمشي.

إنزال قنيش، غمادي، عثماني، هلال وقندوز للتدرب مع الرديف

قرر الطاقم الفني لوداد تلمسان إنزال اللاعبين قنيش، غمادي، عثماني، هلال وقندوز للتدرب مع الفريق الرديف.

التنقل يوم الخميس

يشد وفد وداد تلمسان صبيحة يوم الخميس الرحال بإتجاه البليدة عبر رحلة برية بواسطة الحافلة من أجل ملاقاة أمل الأربعاء يوم الجمعة بداية من الساعة الثالثة فوق أرضية ملعب محمد رقاز ببوفاريك.

ويختتم تحضيراته اليوم

هذا ويختتم مساء الأربعاء وداد تلمسان تحضيراته تحسبا لمواجهة الجمعة التي تنتظره أمام أمل الأربعاء بإجرائه لآخر حصة تدريبية له والتي سيعلن فيها الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين المعنيين بالتنقل صبيحة الغد.

معاقبة الرديف بخمسة ملايين

سلطت لجنة الإنضباط عقوبة على رديف وداد تلمسان بتغريمه بغرامة مالية قدرها خمسين ألف دينار بسبب سوء التنظيم.

جمال. ع

المفردات الأساسية: ,