مولودية وهران-قنينة “ندرك ما ينتظرنا خلال المواجهة القادمة”

قنينة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ما تعليقك على الإخفاق أمام بسكرة ؟

صراحة ضيعنا نقطتين بطريقة ساذجة و في الثواني الأخيرة حيث كنا نقترب من الظفر بثلاثة نقاط لكن المخالفة في الدقيقة الأخيرة التي منحها الحكم للزوار هي التي قضت على أحلامنا في الفوز بنقاط المباراة.

و هل كنت تتوقع ذلك السيناريو؟

بعد تسجيل الهدف الثاني تمكنا من تسيير المباراة بشكل منظم حتى أننا كنا قادرون على تعميق الفارق لولا التسرع و خاصة سوء التركيز،حيث أن منافسنا و رغم إحتلاله المركز الأول كان في متناولنا منذ الدقيقة الأولى و سجل علينا هدف بطريقة ساذجة لم تؤثر على معنوياتنا بدليل أننا في الدقائق الأخيرة تمكنا من قلب الطاولة على بسكرة.

برأيك كيف تفسر عدم القدرة على تجاوز منافس كان في متناولكم ؟

لحد الآن لم أستوعب كيف ضيعنا ثلاثة النقاط كانت في متناولنا أمام منافس لم يشكل مصدر خطر طيلة المباراة سوى فرصتين كانت كافية حتى يظفر بنقطة في الوقت الذي حاولنا طيلة تسعين دقيقة من  أجل الفوز و كأننا نحتاج إلى انتصار حتى نتحرر من العقدة التي تلازمنا منذ بداية البطولة.

ماذا ينقصكم حتى يتحرر الفريق من عقدة إخفاقات ؟

نحتاج إلى انتصار سواء داخل أو في خارج و أن نسترجع الثقة حتى نحاول استرجاع النقاط التي أهدرنها في وهران،حيث مشوار مازال طويل و اعتقد أننا قادرون على عودة بقوة في الجولات القادمة كما أريد أن أضيف نقطة مهمة.

تفضل…

منذ مجيء الكوتش بوعكاز أصبحنا نقدم مردود جيد حيث في المباراة ضد بسكرة قدمنا نسوج كروية جميلة و خلقنا فرص لكن الحظ لم يكن بجانبنا.

لكن تعثرات الأخيرة أجبرت الفريق لاتواجد في المراتب الأخيرة ؟

نحن في بداية البطولة أعتقد أننا نحتاج إلى انتصار حتى نتحرر صحيح المباريات القادمة هي مجرد لقاءات كأس و التعثر ممنوع و يتوجب توخي الحذر و عدم التفريط في النقاط سواء في الداخل أو خارج الديار.

كيف ترى مباراة هذا الجمعة أمام إتحاد الجزائر ؟

هي مواجهة صعبة أمام منافس صعب و سنجد صعوبات في الفوز عليه في عقر داره و ندرك جيدا أن المهمة صعبة لكن ليست مستحيلة خاصة أن منافسنا نتائجه متذبذبة و بالتالي مجبرين على التدارك و إستغلال وضعية منافس حتى نحقق نتيجة إيجابية و محاولة تجنب الخسارة التي قد تعمق جراحنا.

برأيك ما هي مفاتيح هذه المواجهة ؟

اللعب بحذر و عدم تلقي هدف مبكر لو نسجل يجب احتفاظ بالنتيجة ،و الأهم تفادي تلقي هدف مبكرا قد يكون يؤثر على معنوياتنا لأن مواجهة مع الإتحاد كانت دائما تتسم بالندّية و الإثارة.

كلمة للأنصار الغاضبون بسبب سوء النتائج..

نطلب منهم السماح لأنهم كانوا دائما بجانبنا في أصعب الظروف حيث سنحاول في المباراة أمام الإتحاد تحقيق النتيجة حتى نهدي لهم لكونهم كانوا دائما بجانبنا في الظروف الصعبة و نحن ندرك ما ينتظرنا خلال المواجهة القادمة.

م.زينو

المفردات الأساسية: ,