وفاق السانيا يستهدف الصعود

وفاق السانيا
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يبدو أن مسؤولي وفاق السانيا يستهدفون الصعود خلال الموسم الكروي الجديد في بطولة الجهوي الأول لرابطة وهران الجهوية حيث أن الفريق خاض خلال التحضيرات قرابة 16 مباراة ودية انطلق في تحضيراته منذ 3 أشهر تقريبا تحت إشراف المدرب الرئيس عكريش ومساعده حمودي .

يحياوي “أنا تحت تصرف الفريق وكل شيء جاهز “

البداية خص رئيس الفريق يحياوي قادة يومية 90 دقيقة بهذا التصريح وقال : انطلقنا في تحضيراتنا منذ ثلاث أشهر كاملة خضنا فيها سلسلة كبيرة من المباريات الودية ليس لدينا مشاكل مادية أو إدارية في الفريق مشكلتنا كانت قبل ذلك هي عدم اتضاح الرؤية بخصوص انطلاق الموسم الكروي الجديد لكن أظن ان الان اتضحت الأمور ثقتنا كبيرة في المدرب عكريش ميلود والمساعد حمودي سليم واللاعبين لتحقيق انطلاقة جيدة ونحن هنا في خدمة الفريق .

حمودي “حضرنا جيدا المنافسة ونشكر من يسهرون على خدمة الفريق “

من جهته قال المدرب حمودي سليم : نملك مجموعة جيدة الإدارة وفرت لنا كل المستلزمات حتى حرب المناصب موجودة الأمر الذي يصب في مصلحة الفريق على العموم ننتظر من الاعبين رد فعل إيجابي وقوي على الاعبين عدم التحجج لأنهم نالوا مستحقاتهم المالية سيخضعون لنظام داخلي نرشح شباب بوقيراط ومستقبل أولمبي أرزيو وشباب سيدي علي لتحقيق الصعود نشكر من يسهرون على خدمة الفريق على غرار يحياوي محمد و يحياوي العيد .

سحوان “نتمنى أن يتم صيانة ملعب باهي عمر “

أما الكاتب العام في الفريق سحوان بن شرقي فقال : أتمنى أن يتم صيانة ملعب باهي عمر من جميع الجوانب والبداية بأرضية الميدان التي أصبحت ليست صالحة لكرة القدم وتسبب إصابات للمجموعة إضافة إلى ضرورة صيانة عدة أمور على غرار الإنارة وغرف الملابس .

فوغال “أتمنى الصعود لفريق القلب “

أما الاعب السابق في الفريق هشام فوغال فقال : أتمنى الصعود لفريق القلب وفاق السانيا يستحق الصعود وان ينشط في بطولة على الأقل تعادل الدرجة الثالثة وأتمنى أن تزدهر منطقة السانيا بالرياضة وتتطور في منطقتنا.

بختي “جاهزون لتحقيق انطلاقة جيدة “

في الأخير صرح اللاعب الحالي لوفاق السانيا بختي وقال : خضنا تدريبات وتحضيرات في مستوى التطلعات أظن ان المجموعة أصبحت جاهزة للمنافسة من أجل تحقيق انطلاقة تليق بسمعة فريقنا سنضع اليد في اليد لتحقيق نتائج باهرة .

محمد .ش