هذا ماذا قاله أنشيلوتي عقب الانتصار على أتلتيكو مدريد

DOC_d3nu11swsog
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن إنتصار فريقه العريض أمام أتلتيكو مدريد في الديربي، بالإضافة إلى تحسن دفاعه من مباراة إلى أخري، وتألق لوكا مودريتش، وظهور لوكا مودريتش المميز، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا .

وحقق ريال مدريد فوزًا مُثيرًا على نظيرة أتلتيكو مدريد في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، لحساب الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني .

وخلال المؤتمر الصحفي تحدث أنشيلوتي عن مواجهة أتلتيكو مدريد حيث قال :” لدي فريق يتركني وحدي ، أعرف ما يفعلونه في الملعب، إنهم يتعاملون مع المباراة بشكل جيد ولديهم التزام دفاعي، فهم ليسوا مجرد لاعبين جيدين، هذا هو كل شيء. ” .

وعن الخروج بنظافة الشباك أمام هجوم الروخيبلانكوس قال :” أحب فريقي حقاً من الناحية الدفاعية فهو المكان الذي تحسننا فيه كثيراً، في الدفاع نتعامل جيداً ضد الخصوم الذين يهاجمون بشكل جيد ” .

وظهر أنشيلوتي رفقة لوكا مودريتش، في عناق شديد عقب المواجهة، ولم يفوت المدرب الإيطالي الحديث عن تلك اللقطة خلال المؤتمر حيث قال :” هنأت مودريتش على المباراة لأنه قدم مباراة رائعة ومذهلة، مع الكرة وبدون الكرة وبشخصية كبيرة ” .

وعاد أنشيلوتي ليتحدث مرة أخري عن ما قام به فريقه ليحصد النقاط الثلاثة أمام أتلتيكو مدريد حيث قال :” كنا الفريق المرشح اليوم ونحن على يقين من ذلك، لقد عملنا أفضل من الآخرين، لكننا نركز على المباريات التي تأتي لأن الخسارة العقلية يمكن أن تكلفك الكثير، علينا أن نواصل هذا هو السبيل للاقتراب أكثر من الفوز “.

وينتظر ريال مدريد اليوم الاثنين قرعة خروج المغلوب لدور الستة عشر من البطولة، بعد أن تصدر مجموعته على حساب إنتر ميلان الإيطالي، وتحدث أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي في هذا الملف قائلاً :” لا أعرف ماذا سيحدث في دوري الأبطال ، سنكون قادرين على المنافسة في دوري الأبطال ولا شك لدي، سنقاتل حتى النهاية في جميع المسابقات ” .

وتطرق أنشيلوتي إلى الحديث عن مستقبله مع اللوس بلانكوس :” أنا مرتاح جداً لوجودي هنا ، مرحلتي الأولى كانت سعيدة جداً، في عامي الثاني فزنا بـ22 مباراة متتالية والدور الثاني لم يسير على ما يرام، أنا لم أنسى ذلك، أنا سعيد ، لكني أعلم أن الدور الثاني يمكن أن يكون صعوبة، يمكن أن تساعدني الخبرة على ذلك ” .

مصدر المقال: خالدي