مولودية وهران-لقرع”حان وقت إيجاد الحلول و لقاء الرائد صعب”

lagrae
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ما تعليقك على الخسارة أمام الساورة ؟

صراحة الهزيمة كانت قاسية بالنظر لمجريات المباراة حيث لم نكن نستحق هذا التعثر بالنظر لكوننا كنا قادرين على مفاجأة الفريق المحلي منذ البداية الأطوار المباراة خاصة في نصف ساعة الأولى حيث تحكمنا في مجريات المباراة و فوتنا فرصة التسجيل لولا التسرع و الحظ الذي كان بجانب الفريق المحلي.

لكن في المرحلة الثانية المعطيات تغيرت ؟

بالطبع لم نكن في المستوى خلال الشوط الثاني حيث إرتكبنا أخطاء بدائية و الهدف الأول للمحليين أثر بشكل سلبي على معنوياتنا حيث وجدنا صعوبات للعودة في النتيجة على إعتبار أن الساورة كانت تلعب على الهجمات المرتدة و بقدر ما رمينا ثقلنا على تعديل النتيجة،تمكن الفريق المحلي من تعميق الفارق في توقيت حساس كان من الصعب جدا التدارك و محاولة تعديل النتيجة.

ماذا كان ينقصكم حتى تعودون في النتيجة ؟

الفعالية خانتنا و تارة ضيعنا فرصة فتح الباب التسجيل و لو سجلنا الهدف في د 25  لكانت المعطيات تتغير لكون  تكون الفائز بإمكانك تسيير مباراة بذكاء لكن حدث العكس و الفريق المحلي دخل بقوة بنية التسجيل حتى يتحرر وهو ما حدث في عشر دقائق الأولى من الشوط الثاني و كان له تأثير السلبي على زملائي بقدر ما حاولنا التعديل و كان المحليون يحاولون قتل المباراة وهو ما حدث في خمس دقائق الأخيرة.

ألا ترى أن الخسارة سيكون لها التأثير السلبي على المجموعة ؟

لا أعتقد أننا في خطر لكوننا في الجولة السابعة و نحتاج إلى الفوز بالأداء و النتيجة حتى نتحرر و فك عقدة التعثرات حيث نملك مجموعة مزيج بين لاعبي الخبرة و الشبان و يحتاجون  إلى الطاقة الايجابية من أجل صنع الفارق.

إذن برأيك هل حان الوقت لدق جرس الإنذار ؟

بالتأكيد حان الوقت لإيجاد الحل خاصة أننا في فترة فراغ رهيبة منذ الجولة الثانية و يتوجب الإستفاقة و محاولة نسيان إخفاقات و التفكير في مباراة هذا الجمعة أمام رائد الترتيب إتحاد بسكرة حيث لا خيار لنا سوى الظفر بكامل الزاد.

على ذكر هذه المواجهة كيف تراها؟

هي مباراة صعبة لكوونا سنوجه الفريق يحتل الصف الأول بجدارة مهمة لن تكون سهلة على اعتبار انه سيحاول تفادي الخسارة حتى لا يضيع  المرتبة الأولى لهذا نحن مجبرين على كسب النقاط حتى نتنفس و نفس الوقت نتحرر من عقدة التي لازمتنا منذ خسارة القاسية أمام نادي بارادو.

برأيك ما هي المفاتيح الفوز أمام بسكرة ؟

احترام  منافس  تسجيل مبكرا و للعب بحرارة قصد تجنب الغرور و استسهال أمام الرائد الترتيب الذي سيرمي بكل ثقله حتى يواصل السلسلة نتائج الوردية محققة لحد الجولة السابعة و بالتالي نقاط عليها أن تبقى في وهران و أي تعثر قد يدخلنا في دوامة صعب خروج منها.

كلمة لأنصار المولودية ؟

نتمنى حضورهم بقوة في ملعب أحمد زبانة و غيابهم عن المدرجات كان له تأثيره النفسي على اللاعبين لهذا نتمنى أن يكونوا بقوة في المدرجات من أجل تحقيق ثلاثة نقاط التي ستسمح لنا بفك العقدة و العودة إلى سلسلة النتائج الإيجابية.

م.زينو

المفردات الأساسية: ,