وداد تلمسان يواصل السقوط

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

واصل وداد تلمسان السقوط وحصد النتائج السلبية في بطولة هذا الموسم بعد عودته خالي الوفاض من تنقله إلى سطيف لمواجهة الوفاق المحلي عقب خسارته بهدف دون مقابل، في مباراة كانت تبدوا ومنذ البداية صعبة للغاية للزيانيين بالنظر لقوة المنافس من جهة والنتائج التي سجلها، عكس الوداد الذي لم يحصد سوى ثلاثة نقاط في سبعة لقاءات وهي حصيلة تبقى ضعيفة جدا وتتطلب التشخيص.

الفريق صمد 76 دقيقة قبل أن يتلقى الهدف الوحيد

وبالعودة لمجريات مباراة أول أمس أمام وفاق سطيف، فنجد أن وداد تلمسان إكتفى بالدفاع خلال المرحلة الأولى التي أنهاها بالتعادل الأبيض، على أن واصل بنفس الطريقة قبل أن يسقط في الدقيقة 76 بهدف اللاعب قندوسي الذي كان كافيا للوفاق لحصد النقاط الثلاثة وإلحاق الخسارة السادسة بالوداد هذا الموسم.

الأمور تعقدت أكثر

وبخسارته السادسة هذا الموسم، تعقدت وضعية وداد تلمسان أكثر في الترتيب العام للبطولة بالنظر للمرتبة التي يحتلها والنتائج التي سجلها، وهو ما سيجعل مهمته صعبة للغاية في الجولات القادمة بالنظر للفرق التي سيواجهها سواء داخل أو خارج الديار من جهة وقيمة النقاط في بقية المشوار.

يحتل المرتبة الأخيرة

وأصبح وداد تلمسان يحتل المرتبة الأخيرة في السلم العام للبطولة بعد إجراء لقاءات الجولة السابعة برصيد ثلاثة نقاط فقط، بعد فوز واحد أمام نجم مقرة وست إنهزامات متتالية منها إثنان داخل العقيد لطفي أمام شباب قسنطينة وأولمبي المدية، وأربعة في الخارج أمام سريع غليزان، مولودية الجزائر، نادي بارادو وأخيرا وفاق سطيف.

نتائج الجولة لم تكن في صالحه

لم تكن نتائج الجولة السابعة في صالح وداد تلمسان بعد خسارته بهدف أمام وفاق سطيف، وهذا بعد فوز نجم مقرة خارج قواعده أمام نصر حسين داي بهدف، على الرغم من خسارة جمعية الشلف خارج الديار أمام إتحاد بسكرة بهدفين لواحد وأمل الأربعاء بميدانه أمام شباب بلوزداد بنفس النتيجة وتعادل شلغوم العيد بملعبه أمام سريع غليزان بهدف لمثله وهو ما جعله يقبع في المركز الأخير.

الخسارة السادسة هذا الموسم والرابعة خارج الديار

وتبقى الخسارة التي تلقاها وداد تلمسان أمام وفاق سطيف هي السادسة هذا الموسم والسادسة على التوالي، بعد غليزان، مولودية الجزائر، قسنطينة، بارادو، المدية، والرابعة خارج القواعد بعد الإنهزامات أمام غليزان، مولودية الجزائر، بارادو و سطيف.

ثلاثة تغييرات على التشكيلة الأساسية

أحدث الطاقم الفني لوداد تلمسان ثلاثة تغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية التي لعب بها مباراة سطيف مقارنة بلقاء الجولة الماضية أمام أولمبي المدية، وهذا بإشراك بحراوي، لكحل و عمورة مكان مباركي رسيم، قاصدي، و كركار.

أول مشاركة أساسية للمدافع لكحل وبحراوي يعود بعد أربعة جولات

سجل المدافع المحوري لكحل شمس الدين أول مشاركة أساسية له هذا الموسم مع فريقه وداد تلمسان بعد أن تواجد على دكة البدلاء في الجولة الماضية أمام أولمبي المدية، وهو الذي غاب عن اللقاءات الماضية بداعي الإصابة التي كان يعاني منها والتي كان قد تلقاها خلال فترة التحضيرات وبالضبط خلال مواجهة إتحاد تلمسان الودية.

كما عاد المدافع الأيمن بحراوي حسام إلى أجواء المنافسة الرسمية بعد غيابه عن الجولات الأربعة الماضية بما أن آخر مباراة له كانت في الجولة الثانية أمام سريع غليزان والتي طرد فيها بالبطاقة الحمراء والتي على إثرها تم معاقبته بثلاثة لقاءات منها واحدة غير نافذة.

الرديف يسقط بثنائية ويتراجع إلى المرتبة السابعة

وبدوره تلقى رديف وداد تلمسان الخسارة على يد مضيفه رديف وفاق سطيف بثنائية نظيفة، وهو ما جعله يتراجع إلى المرتبة السابعة في الترتيب العام برصيد إحدى عشر نقطة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: