عمان 1×2 تونس‎‎- نسور قرطاج في المربع الذهبي  

عمان 1×2 تونس
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إحتضن ملعب المدينة التعليمية أولى مباريات ربع نهائي كأس العرب فيفا 2021،بين تونس و عمان التي انتهت بفوز و تأهل المنتخب التونسي.

مثلما كان متوقعا،حاول كل فريق فرض نفسه منذ البداية،و كان التونسيون أفضل نسبيا و شنوا عدة هجمات تكللت إحداها بهدف أول لنسور قرطاج برأسية سيف الدين الجزيري في الدقيقة 16.بعدها خرج العمانيون بغية التدارك و حاولوا كثيرا،لكن الدفاع التونسي كان بالمرصاد.ليتواصل اللعب بين أخذ و رد حتى نهاية الفترة الأولى.

الشوط الثاني بدأ كسابقه،محاولات من الجانبين،إلى أن حلت الدقيقة 67،أرسل العماني أرشد الحلوي تسديدة قوية سكنت مرمى الحارس التونسي،للتعادل الكفة.رد نسور قرطاج كان بسرعة البرق،فبعد دقيقتين تحصل محمد دراغر على مخالفة نفذها نعيم سليتي نحو منطقة العمليات،ليرتقي القائد يوسف المساكني فوق الجميع و يعيد التقدم لتونس برأسية جميلة.

ليستمر العزف الهجومي التونسي لكن دون تغيير جديد يذكر.بعدها شعر منتخب الخناجر بالخطر،فخرج باحثا عن تعديل الكفة مرة ثانية،إلا أن نسور قرطاج كانوا في قمة التركيز و أغلقوا كل المنافذ.في الوقت بدل الضائع،رمى العمانيون بثقلهم نحو الهجوم دون جدوى.ليعلن الحكم الألماني دانيل سايبيرت نهاية اللقاء بفوز نسور قرطاج و تأهلهم إلى المربع الذهبي.

بلقاسم علي

المفردات الأساسية: , ,