برشلونة يُصدر بيانًا بشأن إصابة روبرتو

DOC_3v5p1vljj1l
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أصدر برشلونة الإسباني، بيانًا صحفيًا، يُفيد من خلاله نجاح العملية الجراحية التي خضع لها الاسباني سيرجي روبرتو، في فنلندا، من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها في العضلة المستقيمة الفخذية من الفخذ الأيمن، ولكن لا تحدد فترة أقل من يمكن أن يكون أربعة أشهر طويلة.

وسافر اللاعب إلى فنلندا الأربعاء الماضي ، 8 ديسمبر ، لإجراء عملية جراحية اليوم في توركو على يد الدكتور لاسي لمبينين ، تحت إشراف الخدمات الطبية في نادي برشلونة.

لاسي الذي أجري عملية جراحية لعثمان ديمبلي، بالإضافة إلى رياكرد برونا، الذي سيتولى قريبًا القيادة الطبية لفريق برشلونة الأول.

سيرجي روبرتو لم يلعب منذ 27 أكتوبر في في الكاس عندما تم استبداله بعد نصف ساعة، على الرغم من ذلك ، فقد تلقى خروجًا طبيًا قبل مباراة الديربي مباشرة ضد إسبانيول في 20 نوفمبر لكنه لم يلعب، بعد ذلك بيومين.

كما أصدر النادي بيانًا طبيًا جديدًا أبلغ فيه أن اللاعب استمر “في الشعور بعدم الراحة في عضلات الفخذ الرباعية في الساق اليمنى” ، مما تسبب في خسارة المباراة ضد بنفيكا وأن التطور سيكون علامة على تواجده، لم يتمكن من اللعب بأوامر من تشافي ” .

هذا الموسم ، خاض سيرجي روبرتو 12 مباراة لبرشلونة على الرغم من حقيقة أنه لم يبدأ سوى في الشوط الأول ، وسجل هدفين ، ضد ريال سوسيداد وخيتافي.

مصدر المقال: خالدي