وداد تلمسان-مزيان إيغيل يشرف على أول حصة له

مزيان إيغيل
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

باشر المدرب الجديد لوداد تلمسان والسابق لهلال شلغوم العيد إيغيل مزيان مهامه رسميا على رأس العارضة الفنية لأبناء عاصمة الزيانيين بإشرافه على أول حصة تدريبية له اليوم رفقة المساعد بوحقجي ومدرب الحراس مزاير والمحضر البدني سرير إلياس.

الوداد يشد الرحال الخميس نحو سطيف

يشد صبيحة اليوم وفد وداد تلمسان الرحال صوب مدينة سطيف عبر رحلة برية بواسطة الحافلة من أجل ملاقاة الوفاق المحلي يوم السبت فوق أرضية ملعب الثامن ماي 45 بداية من الساعة الخامسة برسم الجولة السابعة من الرابطة المحترفة الأولى.

أنهى تحضيراته أمس

وتحسبا لمواجهة السبت التي تنتظره أمام مضيفه وفاق سطيف فوق أرضية ملعب الثامن ماي 45، أنهى وداد تلمسان مساء أمس تحضيراته الفعلية بإجرائه لآخر حصة تدريبية له بالعقيد لطفي والتي سيعلن فيها الطاقم الفني عن قائمة اللاعبين المعنيين بالتنقل اليوم.

مباراة تطبيقية بين اللاعبين

خصصت الحصة التدريبية الثانية التي أجراها وداد تلمسان مساء أول أمس بالعقيد لطفي لإجراء مباراة تطبيقية بين اللاعبين والتي إنتهت بفوز الفريق الأزرق بهدف المهاجم غالي، حيث تم تقسيم التعداد إلى تشكيلتين، الأولى لعبت باللون الأزرق وضمت علوي (بوشعور)، مباركي رسيم، بن عمراوي، زناسني، غمادي، قاصدي، واسيني، قنيش، كركار (بلغربي)، سماحي (بلمخطار)، غالي (برويقات)، فيما جاءت التشكيلة الثانية والتي لعبت باللون البرتقالي ممثلة بـ بوشعور (سعيدي)، بحراوي، شريف، تيزي بوعلي، لكحل، هريات، بلعالم، بونوة، عمورة، سوقار (كركار)، مباركي سيد علي (سماحي).

بن طوشة وناصري على إنفراد

إكتفى الثنائي، المدافع المحوري بن طوشة عبد الرزاق ومتوسط الميدان ناصري الشريف التدرب على إنفراد من خلال الجري حول جوانب الملعب، وهما اللذين سيغيبان رسميا عن مباراة السبت أمام وفاق سطيف للإصابة التي يعانيان منها.

شيراني، قندوز، هلال وعثماني لم يشاركوا

لم يشارك في المباراة التطبيقية أربعة لاعبين ويتعلق الأمر بالمدافع الأيسر شيراني الذي كان متواجدا في البداية ضمن التشكيلة قبل أن يغادر وقندوز، هلال وعثماني.

بوجقجي وسرير أشرفا على الحصة

هذا وقد أشرف على حصة أول أمس المسائية التي جرت وقائعها بالعقيد لطفي المدرب المساعد أنور بوجقجي والمحضر البدني سرير إلياس في ظل غياب مدرب الحراس مزاير هشام.

رديف الوداد يواجه رديف وفاق سطيف بداية من الساعة الـ 15:00

سيكون رديف وداد تلمسان يوم الجمعة على موعد مع إجرائه لمباراة الجولة السابعة من بطولة الرابطة الأولى للرديف، عندما يواجه مضيفه رديف وفاق سطيف فوق أرضية ملعب الثامن ماي 45 بداية من الساعة الثالثة.

نقطة واحدة تفصل بينهما

وقبيل المواجهة المنتظرة بين رديف وداد تلمسان ومضيفه رديف وفاق سطيف يوم الغد، تبقى نقطة واحدة تفصل بينهما في الترتيب العام للبطولة بعد ست جولات، رديف الوفاق في المرتبة الثالثة برصيد 12 نقطة، فيما رديف الوداد في المرتبة الرابعة برصيد 11 نقطة، علما أن رديف الوفاق عاد بالزاد كاملا في الجولة الماضية من مقرة بهدفين لواحد، فيما تعادل رديف الوداد بملعبه أمام المدية بهدف لمثله.

جمال. ع

المفردات الأساسية: