شبيبة الساورة-مولودية وهران-مهمة إنتحارية ببشار

مولودية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستكون مهمة زملاء القائد لقرع محمد صعبة للغاية عندما يواجهون شبيبة الساورة في عقر دار هذا الأخير حيث أن المأمورية لن تكون سهلة على إعتبار أن منافس أشبال بوعكاز  سيواجهون فريق منتشي بتأشيرة التأهل  إلى دور المجموعات في كأس الكاف عندما فازوا برباعية مقابل لا شيء وهو ما يعني أن لاعبي المولودية أمام حتمية تحقيق نتيجة إيجابية و أي خسارة جديدة ستعمق الجراح داخل البيت الفريق الذي مازال يجد صعوبات في تخلص من عقدة التعثرات خاصة في ملعب أحمد زبانة.

الخسارة تعني تذّيل الترتيب

و يتوجب على لاعبي المولودية تقديم أداء رجولي و محاولة تكرار الفوز في الجولة الأولى أمام شباب قسنطينة حيث حقق ثلاثة نقاط بالأداء و النتيجة و أي تعثر خاصة الخسارة قد تتذيّل في ترتيب العام و بالتالي ركز التقني التونسي على جانب الذهني حتى يتمكن أشباله من تجاوز عقبة الفريق شبيبة الساورة الذي  يتواجد لاعبوها بمعنويات في السماء بعد التأهل في الكأس الكاف.

تغيرات مرتقبة من قبل التقني التونسي

بعد أن واقف على مستوى تشكيلته في مباراة أمام أمل الأربعاء فإن إحتمال كبير جدا قد يقوم بتغيرات على مستوى الخطوط الثلاث حتى يعطي إضافة بعد أن وقف على مستوى بعض الأسماء التي كانت خارج مجال التغطية و بالتالي قد يشرك بعض اللاعبين في مكان زملائهم الذين كانوا بعيدين على مستواهم.

شاذلي قد يعود و نحو تجديد الثقة في البعض

و حسب ما علمناه من مصدر قريب من التقني التونسي فإنه يعتزم القيام بتغييرات على مستوى التشكيلة التي ستواجه شبيبة الساورة حيث يتجه بوعكاز لتجديد الثقة في متوسط الميدان شاذلي و المهاجم صيام فيما بلعريبي قد يكون جديد التقني التونسي.

التشكيلة المحتملة

سوفي،علاتي، مكاوي، نعماني ، خالي أو بن عمار ،لقرع ،بونوة، شاذلي،صيام ، جعبوط، ،قنينة.

شكوك تحوم حول مشاركة خالي

رغم إستئنافه مع المجموعة صبيحة الاثنين فإن المدرب لم يحسم في مسألة أن يكون في القائمة 18 المعنية بمباراة شبيبة الساورة حيث تحوم شكوك على أنه غير جاهز و القرار بيد طبيب الفريق هو من سيقرر منح الإشارة على خلفية تواجده مع المجموعة أو البقاء في بلعباس.

المولودية فرضت التعادل مرتين في بشار

للإشارة المواجهتين الأخيرتين بين الساورة و المولودية في بشار إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله ليبقى السؤال هل سيتكرر سيناريو الموسم الثالث خاصة أن الفريق المحلي متعود على عدم تضييع النقاط داخل قواعده.

بوعكاز تابع مباراة الساورة ضد الفريق الغاني

تابع مدرب مولودية وهران الجديد القديم معز بوعكاز بإهتمام المواجهة التي جمعت بين شبيبة الساورة و الممثل الغاني أوف بلاك حيث وقف على كل النقاط ايجابية و السلبية خاصة أن الفريق لعب بكامل تعداده و هي فرصة إستغلها حتى يجهز الخطة التي تمكنه الإطاحة بأبناء الرئيس زرواطي.

ملال في مباراة خاصة جدا

كما ستكون مباراة الغد خاصة جدا لصانع الألعاب ملال بن عومر الذي لعب موسمين و تقمص ألوان فريق مولودية وهران حيث كان الموسم الأول ينشط كمتوسط  ميدان لكن في الموسم الموالي قدم أداء و صنع مرارا إنتصارات النادي قبل أن ينظم إلى الساورة بسبب مشاكله مع الرئيس طيب محياوي.

السفر إلى بشار سيكون بالقطار ليلا

و حسب ما علمناه من مصدر موثوق فإن الإدارة  و بالتشاور مع المدرب إتفقوا على السفر بالقطار ليلا و الوصول سيكون صبيحة اليوم حيث سيجري الفريق حصتين الأولى صباحية من أجل قتل الإرهاق لأن السفرية تدوم 10 الساعات على أن يتدرب صبيحة المباراة من أجل التأقلم مع الطقس.

م.زينو

المفردات الأساسية: ,