سريع غليزان- إضراب اللاعبين يعود و بوغرارة يهدد

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عاد مسلسل إضراب اللاعبين ومقاطعتهم التدريبات مجددا في بيت سريع غليزان ، حيث قاطع أمسية هذا الأربعاء لاعبوا الرابيد، الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة بداية من الساعة الثالثة زوالا بملعب الشهيد الطاهر زوقاري بغليزان.

وحسبما علمته “90 دقيقة” التي كانت حاضرة بالملعب، لمتابعة أخر حصة تدريبية لاسود مينا قبل تنقلهم هذا الخميس الى شلغوم العيد  لمواجهة الهلال المحلي بملعب هذا الأخير برسم الجولة السادسة من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى فان قرار مقاطعة اللاعبين للحصة التدريبية اليوم الأربعاء، بسبب عدم تلقيهم مستحقاتهم المالية العالقة التي يدنون بها لإدارة السريع، وهو ما جعلهم يخرجون عن صمتهم ويدخلون في إضراب ومقاطعة الحصة التدريبية .

…. يهددون بمقاطعة لقاء شلغوم العيد

هذا وأفادت مصادرنا الخاصة والمقربة من البيت الغليزاني ،فان اللاعبون قرروا مقاطعة الحصة التدريبية حتى بتم تسليمهم جزء من مستحقاتهم المالية العالقة، التي يدينون بها لإدارة الرابيد، وأضاف ذات المصادر فإن لاعبوا السريع الغليزاني يهددون بمقاطعة مباراة هلال شلغوم العيد بملعب هذا الأخير، في حال لم يتم تسوية وضعيتهم المالية ، وهي ضربة موجعة مرة أخرى لاسود مينا وستضر بالفريق الغليزاني الذي سيجد نفسه في نفق مظلم ان لم تجد الأزمة المالية حلا عاجلا .

بوغرارة يهدد بالانسحاب في حال تواصل الأزمة

وبغية توضيح الأمور أكثر اقتربت “90دقيقة” بالمسؤول الأول عن العارضة الفنية لسريع غليزان” لمين بوغرارة”، والذي إلتقيناه بالملعب أمسية هذا الأربعاء، وعلامات الحيرة بادية على وجهه ، فقد أكد لنا بأننا شرعنا منذ بداية الأسبوع الجاري في التحضير رفقة اللاعبين لمباراة شلغوم العيد .

“كما أننا أضاف بوغرارة أجرينا أمسية الثلاثاء مباراة ودية تحضيرية أمام شباب وادي أرهيو، للوقوف على مدى جاهزية واستعدادات اللاعبين للمواجهة المقبلة التي ستقود الرابيد الى شلغوم العيد لمواجهة الهلال المحلي بملعبه”.

لكن في حصة اليوم الأربعاء في الأمسية، قرر اللاعبون مقاطعة الحصة التدريبية وهذا كله بسبب أزمة مستحقات اللاعبين وعدم تسلمهم جزء من المستحقات التي يدينون بها للإدارة المسيرة للسريع.وختم الكوتش لمين بوغرارة حديثه، حيث أكد بأنه في حال ما إذا تواصلت الأزمة وبقيت الأمور والمشاكل على حالها، فإنه يتعذر عليا المواصلة على رأس الفريق مستقبلا .

ب. إلياس

المفردات الأساسية: ,