بيولي: كنا نستحق نتيجة أفضل أمام ليفربول

DOC_dqiktpimpy3
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يعترف ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي ميلان، بأن أخطاء فريقه أثبتت أنها “مكلفة على هذا المستوى” في الهزيمة أمام ليفربول ، حيث خرجوا من دوري أبطال أوروبا.

فاز ليفربول الإنجليزي على مضيفه ميلان الإيطالي، بنتيجة 2-1، الثلاثاء، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب سان سيرو.

أدرك الروسونيري أنهم بحاجة إلى معجزة في مباراة المجموعة الأخيرة ، حيث كان عليهم الفوز على ليفربول والأمل في أن يتعادل بورتو مع أتلتيكو مدريد ، أو أن يفوز الإسبان دون قلب فارق الأهداف الإجمالي.

كما حدث ، فاز أتليتي 3-1 في البرتغال وتعثر ميلان في المباراة الافتتاحية فيكايو توموري ليخسر 2-1 ، وفي المرتين قام مايك مينان بالتصدي فقط للاعبي ليفربول للرد بشكل أسرع على الارتداد.

وقال بيولي لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: “كنا نعلم أن هذه المجموعة كانت صعبة للغاية ، وكذلك كانت مباراة الليلة ، لكن للأسف لم نتمكن من الحفاظ على وتيرة عالية بما فيه الكفاية وارتكبنا الكثير من الأخطاء ، والتي تكون مكلفة على هذا المستوى”.

تابع:”هناك ندم ، لأنني أعتقد أننا نستحق المزيد ، خاصة ضد أتلتيكو مدريد وبورتو على أرضنا، بعد قولي هذا ، يمكن أن يحدث هذا على هذا المستوى لفريق عديم الخبرة”.

أضاف:”لقد رأينا نوع الخصوم الموجودين في أوروبا ، والجودة والتركيز اللازمين ، لذلك سوف نتعلم من ذلك، كان هدفنا البقاء في أوروبا ، لكننا سنحاول الاستفادة من هذه التجربة ومواصلة النمو “.

تسبب الضغط العالي لليفربول في مشاكل خاصة لديافولو في سان سيرو هذا المساء ، لكن بيولي لم يغير أسلوبه.

أوضح:”في بعض الأحيان ، كان بإمكاننا تجربة الكرة الطويلة وتخطي خط الوسط لتحقيق أقصى استفادة من وجود زلاتان ، لكن أكبر مشكلة أعتقد أنها في كثير من الأحيان لعبنا للخلف بدلاً من الأمام، على سبيل المثال ، في الهدف الثاني قمنا بتحريكه للخلف ودعونا للضغط وهذا ضغط على الجميع على حافة منطقتنا “.

مصدر المقال: خالدي