أنشيلوتي: قدمنا مباراة جيدة أمام إنتر.. ولا يهمني مصير برشلونة

DOC_mf1nc2fcvpu
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، على سعادته بالفوز على إنتر ميلان، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

فاز ريال مدريد على ضيفه إنتر ميلان، بنتيجة (2-0)، في اللقاء الذي جمعهما بملعب سانتياغو بيرنابيو، مساء اليوم الثلاثاء، في منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته عقب اللقاء خلال المؤتمر الصحفي:”الفريق يؤدي بشكل جيد وأحياناً لا نضغط بشدة ولكن نحن مرتاحون، في كثير من الأحيان ليس لدينا لاعبو خط وسط يمكنهم الدفاع في الملعب المفتوح الأمر ليس جمالياً ولكننا نقوم به بشكل جيد”.

تابع:”نحن نقوم بعمل جيد ، ما نحبه هو الجانب الدفاعي، يعمل ميليتاو بشكل جيد من الناحية الفردية، في بداية الموسم لم يكن هذا الشيء حاضر وأستقبلنا العديد من الأهداف”.

أضاف:”أسينسيو ورودريغو يبليان بلاءً حسناً، هناك مباريات أحب أن تكون مفتوحة مع رودريغو ومع أسينسيو تكون نشكيلة مُختلفة الذي يدخل كثيراً في العمق، ذلك يعتمد على الاستراتيجية، وسجل أسينسيو هدفاً رائعاً”.

أكمل:”غرفة الملابس تتمتع بأجواء جيدة ولدينا الجودة للفوز بالدوري والمنافسة، لا يوجد فريق بجودة عالية يفوز بدوري الأبطال، هناك فرق أكثر كثافة ، لكن لكل فريق جودته للفوز بدوري الأبطال، لدينا خبرة والتزام”.

أوضح:”لا يهمني ما يحدث لبرشلونة، سأشاهد المباريات لأنني أحب دوري الأبطال، المهم أننا تأهلنا ونحن في صدارة المجموعة وسننتظر القرعة، الهدف هو الفوز في كل مباراة وليس الذهاب المرحلة القادمة فقط”.

أردف:”في اليوم الذي يحتاج فيه أحد لاعبي خط الوسط إلى الراحة سيأتي لاعبان آخران وسيؤديان نفس الشيء، إذا كان مودريتش وكاسيميرو يوماً ما متعبين فسوف نستخدم فيدي وكامافينجا، لا مشكلة”.

وواصل:”لعب يوفيتش بشكل جيد للغاية وساعد الفريق ليس فقط في الهجوم ولكن أيضاً في إخراج الكرة، وإذا لم يكن كريم على ما يرام فسوف يلعب في الديربي، لدينا أيام لنرى ما إذا كان كريم يمكنه التعافي، إصابته ليست خطيرة كما كان متوقع”.

أتم:”مودريتش؟ من الواضح بأنه يحتاج للراحة وهذا أمر طبيعي، لدينا 5 أيام راحة من أجل المباراة القادمة، وعلينا أن نأخذ في الاعتبار وجود عناصر أخرى”.

مصدر المقال: خالدي