سريع غليزان يتعادل وديا أمام شباب واد أرهيو

سريع غليزان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تعادل سريع غليزان أمسية هذا الثلاثاء أمام ضيفه شباب وادي أرهيو، بهدفين مقابل هدفين في المباراة التي جرت وقائعها بملعب الشهيد الطاهر زوڨاري بغليزان، بداية من الساعة الثالثة والنصف زوالا حيث كان الزوار سباقين للتهديف في المرحلة الأولى من المواجهة التي عرفت تكافؤ في اللعب من الطرفين مع تسجيل سيطرة طفيفة من جانب أسود مينا الذين حاولوا تهديد مرمى الحارس الرهيوي لكن دون جدوى الى غاية إعلان الحكم نهاية الشوط الأول بتقدم الزوار .

المرحلة الثانية وبعد التغييرات التي أحدثها كلا المدربان خاصة من جانب سريع غليزان  إنتعش اللعب كثيرا خاصة من جانب الرابيد الذي حاول الوصول إلى شباك حارس الشباب ، وفرض رفقة  شيبان ضغطا رهيبا على دفاع الزوار  مما كلل بضربة جزاء نفذها متوسط الميدان سي عمار الذي حولها الى هدف التعادل السريع .

بعد هذا الهدف إزداد ريتم اللقاء وتبادل الفريقان الهجمات ، الى غاية الدقيقة 72 هجمة سريعة للمحليين إنتهت الكرة عند المهاجم بركات الذي وضع كرته في شباك الحارس الرهيوي معلنا تقدم الفريق سريع غليزان بهدفين مقابل هدف ، الربع ساعة الأخير رمى الزوار بثقلهم ناحية مرمى السريع بغية تعديل الكفة ، حيث تمكنوا من الوصول إلى شباك الحارس الغليزاني وتعديل النتيجة بهدفين لهدفين.

وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة الودية التحضيرية  التي كانت فرصة للمدبان خاصة الكوتش بوغرارة للوقوف على مدى استعدادات وجاهزية أشباله للمباراة المقبلة التي ستقود أسود مينا الى شلغوم العيد لمواجهة الهلال المحلي .

اللقاء توقف مؤقتا بسبب بعض المناوشات

عرفت مبارة السريع الغليزاني بضيفه شباب وادي أرهيو قبل نهاية الشوط الأول بحوالي 5 دقائق  بعض المناوشات بين بعض لاعبي التشكيلتين مما أدى الى توقف اللقاء لمدة قاربت الربع ساعة،الى أن تدخل المدربان وبعض الأشخاص الذين قاموا بتهدئة الأوضاع وعادت الأمور الى حالها وعاد اللاعبون لمواصلة اللقاء من جديد.

 

المفردات الأساسية: ,