تونس 1×0 الإمارات-نسور قرطاج تفوز و تتصدر و تتأهل رفقة الإمارات

تونس1×0الإمارات
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إحتضن ملعب الثمامة مباراة تونس ضد الإمارات،و التي انتهت بواقع هدف مقابل صفر لصالح نسور قرطاج الذين دخلوا دون مقدمات و افتتحوا مجال التهديف في الدقيقة 11 عن طريق سيف الدين الجزيري.هذا الهدف دفع بالاماراتيين إلى الخروج من مناطقهم و محاولة الوصول إلى مرمى المنتخب التونسي،إلا أن هذا الأخير كان متمركزا كما ينبغي و تصدى لكل كرات المنافس.

بقيت الأمور على حالها إلى أن حلت الدقيقة 43 أين انطلق التونسيون في هجمة مرتدة انتهت عند مسجل الهدف الوحيد سيف الدين الجزيري الذي أضاع بغرابة أمام مرمى شاغر،لتنتهي المرحلة الأولى على هذا الحال.

الشوط الثاني عرف رجوعا كليا لنسور قرطاج جراء ضغط المنتخب الإماراتي الذي حاول و كثف من هجماته بغية معادلة النتيجة لكن دون جدوى.بعدها حاول النسور قرطاج الخروج بالكرة و قادوا هجمات توجت إحداها في الدقيقة 76 بمخالفة خطيرة على خط ال18 يسار مرمى الإمارات،لكن رأسية فرجاني الساسي مرت فوق المرمى.

ليعود الإماراتيون إلى ضغطهم إلى أن استفادوا من مخالفة في الدقيقة 90+1،نفذها محمود خميس نحو المرمى لكن الحارس التونسي أخرجها بأنامل أصابع يده اليمنى.ليعلن الحكم الألماني دانيل سايبيرت عن نهاية المباراة بفوز تونس على الإمارات بهدف نظيف و تأهل المنتخبين معا إلى الدور ربع النهائي بصدارة تونسية.

بلقاسم علي

المفردات الأساسية: , ,