الكونغو الديمقراطية رهان ودي للخضر بقطر في الفاتح جانفي المقبل

تحسبًا لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

كشفت مصادر إعلامية مطلعة بأن المنتخب الوطني الجزائري سيجري تربص  في العاصمة القطرية الدوحة تحضيرا لبطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة .

و أكد ياسين بن لعمور صحفي بين سبورت بأن المنتخب الجزائري سيشرع في التربص بداية من 27 ديسمبر على أن يلعب مباراة ودية ضد منتخب الكونغو الديمقراطية في الأول من شهر جانفي 2022.

هذا وقد كشف صحفي بين سبورت ياسين بن لمنور بأن المنتخب الوطني الجزائري سيلعب مباراة ودية امام منتخب الكونغو الديمقراطية في اول يوم من السنة الميلادية الجديدة .

اكد صحفي بين سبورت بأن المنتخب الوطني سيلعب مباراة ودية ثانية إلا أنه لم يتم تحديد منافس الخضر حتى الان . حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تاريخ الـ31 ديسمبر الجاري كأجل أقصى للاتحاديات المتأهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا، من أجل إرسال القوائم النهائية للاعبين الذين سيخوضون نهائيات كاس أفريقيا المقررة ما بين 9 جانفي و6 فيفري في الكاميرون.

هذا وقد أخطرت “الكاف” جميع الاتحادات المشاركة في المنافسة القارية، بضرورة إرسال لائحات اللاعبين إلى الاتحاد الإفريقي للعبة، قبل 31 ديسمبر ، إذ سيكون على الناخب الوطني، جمال بلماضي، مجبرا على إعداد قائمته النهائية قبل نهاية الشهر الجاري من أجل إرسالها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

في ذات السياق قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رفع عدد اللاعبين في القوائم النهائية من 23 لاعبا إلى 30 لاعبا خلال كأس إفريقيا القادمة بالكاميرون، مراعاة للوضع الصحي الراهن في ظل الأزمة الوبائية التي يعيشها العالم.

مصدر المقال: خالدي