مولودية وهران-محياوي  يتجه نحو الإنسحاب

mco
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

علمت 90 دقيقة من مصدر موثوق أن رئيس المولودية طيب محياوي أجرى عملية جراحية صبيحة الجمعة الماضي و التي كللت بالنجاح حيث سيخضع رئيس المولودية لفترة نقاهة لمدة ثلاثة أسابيع و الحديث على عودته بعد إنهاء فترة العلاج إلى وهران سابق لأوانه على إعتبار أن الرجل الأول في المولودية إحتمال كبير أنه يفكر في الإنسحاب لأسباب صحية و لا يريد المغامرة في ظل ضغط الذي عايشه مع الأنصار و خاصة العلاقة التي توترت مع السلطات المحلية و خاصة والي ولاية وهران.

حديث عن تسريب إستقالته في وتساب جباري

و تم تسريب الخبر حسب ما علمناه من مصدر موثوق أن محياوي أرسل رسالة نصية عبر هاتف يوسف جباري في”والتساب” يؤكد إنسحابه نهائيا من الفريق بعد أن تأكد استحالة المواصلة في ظل غياب الدعم من قبل السلطات المحلية.

حيث أن كل شيء سيتضح في الساعات القليلة القادمة و ما زاد قناعته لعدم البقاء هو ترحيل بعض الأغراض من مقر سكنه في حي “كوربي” إلى مقر النادي المتواجد في وسط المدينة وهو ما يعني أنه لا يريد المواصلة و تسيير الفريق خاصة أنه لا يفكر في العودة إلى وهران.

بن سجراري ممثل المولودية في الجمعية العامة

تم اختيار عضو مجلس الإدارة بن سجراري لحضور الجمعية العامة الإنتخابية  للرابطة الوطنية لكرة القدم في منتصف هذا الأسبوع و جاء إختيار رئيس فرع الكرة اليد في النادي الهاوي لعدم الحضور الحالي متواجد في اسبانيا و بالتالي فضل مجلس الإدارة تفويض اللاعب الدولي السابق في كرة اليد.

م.زينو

المفردات الأساسية: ,