نصر السانيا 2 _ شبيبة سيق 0-البحاري يمنح نقاط ثمينة للسنياوة  والحكم بن دحو بوجهين

نصر السانيا
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فاز نصر السانيا بثنائية دون رد على حساب ضيفه شبيبة سيق .المرحلة الأولى دخلها المحليون بقوة بغية التسجيل مهددين مرمى الحارس عيدوني وفي د 4 البحاري يتواجد في وضعية سانحة للتسجيل وجها لوجه ويضيع ما لا يضيع ، رد فعل الزوار جاء في د 22 بحاري براسية محكمة تمر جانبية ثم في د 24 أحد المدافعين كاد يرتكب خطأ فادح البحاري  يتجه مباشرة نحو المرمى الكرة كانت متجهة للشباك ودالي يبعد الخطر لوسط الميدان تواصل اللعب بعد ذلك لغاية نهاية المرحلة الأولى بتعادل سلبي.

المرحلة الثانية كان فيها المحليون أكثر إصرارا وفي د 48 البحاري يفلت من المراقبة يسدد ويسجل وفي د 54 دائما المتألق البحاري يسدد وكرته مرت جانبية وفي د 65 لعبة جماعية على الجهة اليسرى لكن فقير لم يلحق على الكرة  وفي د90 رزقي يضيف الثاني بتسديدة بعد ذلك سجلنا لعب عشوائي من الجانبين مع كثرة الاحتجاجات على الحكم الرئيسي بن دحو .

محمد .ش

الحكم بن دحو بوجهين مختلفين

ظهر الحكم الرئيسي بن دحو بوجهين مغايرين حيث احتج مسيري نصر السانيا على القرارات التي كان يصدرها في المرحلة الأولى قبل أن يحتج عليه مسيري شبيبة سيق خلال المرحلة الثانية ما ظهر هذا الحكم بوجهين مختلفين .

الجمعية الانتخابية لشبيبة سيق هذا الاثنين

سيعقد شبيبة سيق جمعيته الانتخابية هذا الاثنين بداية من العاشرة بمكتبة البلدية من أجل تنصيب بصفة رسمية الرئيس الجديد أمين شاذلي .

بوعلام اشرف على المباراة

أشرف على المباراة المدرب المساعد بوعلام بما أن الرئيس لشبيبة سيق أمين فريحات أن تستخرج بعد إجازته إلا أنه حضر وكان بوجه اللاعبين خارج الجدار الحديدي دون المحافظ بن زعيط على ورقة المباراة سوء التنظيم .

المفردات الأساسية: ,