وداد تلمسان-ناصري يغيب أمام المدية وبحراوي وواسيني يعودان

وداد تلمسان-ناصري
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تأكد غياب متوسط الميدان ناصري الشريف عن مباراة فريقه المقبلة أمام أولمبي المدية والمقررة يوم الجمعة فوق أرضية ملعب العقيد لطفي بسبب الإصابة التي يعاني منها.

لم يشارك في المباراة التطبيقية أمس

هذا وكان متوسط ميدان الوداد ناصري الشريف قد حضر حصة أمس ولم يشارك في المباراة التطبيقية التي برمجها الطاقم الفني بين اللاعبين.

بحراوي وواسيني يعودان

بالمقابل، سيكون بإمكان المدافع الأيمن بحراوي حسام ومتوسط الميدان واسيني حسام العودة بمناسبة لقاء الجمعة أمام أولمبي المدية بعد تماثلهما للشفاء من المرض الذي كان يعاني منه بحراوي بالزكام وواسيني على مستوى الظهر .

مزاير وعلوي متواجدان في تربص المدربين

هذا ويتواصل غياب مدرب الحراس مزاير هشام والحارس علوي نافع عن التدريبات اليومية بسبب تواجدهما في تربص بالعاصمة خاص بمدربي الحراس على أن يكونا معنيان بلقاء الجمعة المقبلة أمام أولمبي المدية.

الطاقم الفني برمج مباراة تطبيقية بين اللاعبين

خصصت الحصة التدريبية المسائية التي جرت وقائعها بالعقيد لطفي بإجراء مباراة تطبيقية بين اللاعبين، حيث تم تقسيم التعداد الحاضر إلى تشكيلتين، الأولى لعبت باللون الأخضر وضمت سعيدي، بحراوي، شيراني، بن عمراوي، غمادي (هلال) (قنيش), قاصدي(لكحل),واسيني، بلعالم، عمورة(سماحي)، سوقار، مباركي سيد علي.

فيما الثانية والتي لعبت باللون الأزرق فجاءت مكونة من بوشعور، مباركي رسيم، شريف، تيزي بوعلي، لكحل (قاصدي), هريات، بونوة، زناسني، قنيش (برويقات), بلغربي (غالي), كركار، وهي المواجهة التي إنتهت بفوز الفريق الأول الذي لعب باللون الأخضر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين تداول على تسجيلهم عمورة هدفين، بلعالم، مباركي سيد علي، فيما سجل هدفي الفريق الثاني بونوة وكركار .

بلمخطار وقداوي لم يشاركا

وعرفت المباراة التطبيقية عدم مشاركة حارس الفريق الرديف قداوي والمهاجم بلمخطار إضافة إلى المدافع بن طوشة ومسعودي وناصري.

جمال. ع

المفردات الأساسية: