مولودية البيض-أشبال بن سليمان يبدعون في  الصدارة يتمركزون

مولودية البيض
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

بعودتها غانمة من سفرية حجوط بعد أن حققت مولودية البيض فوز أمام الاتحاد المحلي بثنائية دون رد  ارتقى الفريق إلى الصدارة مناصفة مع رائد القبة حيث أن الفريق يسير بخطى ثابتة فوق كلمته هذا الموسم بفضل النتائج الباهرة التي أصبح يحققها اللاعبون من جولة لأخرى ، في انتظار التأكيد مرة أخرى خلال الجولات المقبلة .

اللاعبون كانوا رجالا وعادوا غانمين

بالعودة لمجريات اللعب ورغم صعوبة المباراة في بعض فتراتها إلا أن اللاعبون قدموا ما عليهم وكانوا رجالا ما مكنهم من العودة بفوز من هناك ارتقى به الفريق إلى الصدارة حيث حاربوا بقوة في الميدان وكان لهم ما أرادوا عند نهاية المطاف .

… إحتفلوا بقوة في غرف الملابس

عند نهاية المباراة شهدت غرف ملابس مولودية البيض فرحة عارمة لا توصف حيث تغنوا ورقصوا كثيرا من شدة الفرحة وكان ذلك ظاهر وباد على وجوههم وتواصلت هذه الفرحة غير الرحلة البحرية نحو البيض .

الإدارة تشكر الوالي

أقدمت إدارة مولودية البيض عن طريق رئيسها دحماني عبد القادر إضافة إلى باق المسيرين إلى تقديم تشكيلتها لوالي ولاية البيض بفضل وقوفه بجانب الفريق وتقديم السند المطلق للفريق .

بن سليمان : تفوقنا في الصراعات الثنائية والفوز مهدي الى المناصر الوفي بطوط

أظن أن المباراة كانت صعبة في الميدان لكن الحمد لله اللاعبون قدموا ما عليهم وعادوا غانمين تفوقنا في الصراعات الثنائية وتمكنا من حسن تسيير المباراة لغاية نهايتها رغم أن الربع ساعة الأول من زمن المرحلة الثانية مر علينا صعب اهدي هذا الفوز الى المناصر بطوط .

محمد .ش

المفردات الأساسية: ,