برشلونة يستغل حفل الكرة الذهبية لحسم صفقة الموسم

DOC_2gvl4z2o2ky
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

على الرغم من الوضع الاقتصادي الدقيق ، تعمل الإدارة الرياضية لنادي برشلونة على رفع المستوى التنافسي للفريق بداية من سوق الانتقالات الشتوية المقبلة .

ويسعي خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني إلى إنشاء فريق قادر على المنافسة على البطولات، وتدعيم مشروع تشافي هيرنانديز، بعديد النجوم حتي يتمكن من المنافسة .

ويعتبر فيران توريس ، لاعب مانشستر سيتي ، أحد اللاعبين الذين تم إدراجهم في جدول أعمال فريق تشافي هيرنانديز، ومع ذلك ، فإن الفريق الإنجليزي لن يجعل من السهل التخلص من لاعبه الاسباني بعد أن طلب الحصول على ما يقارب من 30 مليون يورو بين الثابت والمتغير .

انتهزت بعثة برشلونة التي سافرت إلى باريس لحضور حفل الكرة الذهبية ، بقيادة جوان لابورتا ، ورافا يوستي ، وإيلينا فورت ، وماتيو أليماني وإنريك ماسيب ، الفرصة للتحدث مع هيكتور بيريس ، ممثل فيران توريس من أجل بحق إمكانية حسم الصفقة في يناير .

كما سافر وكيل بيدري أيضًا إلى العاصمة الفرنسية على نفس الطائرة التي سافر بها قادة برشلونة على وجه التحديد بسبب الترشيح، والإنجاز المحتمل، لكأس تينيريفي كوبا ، وهي الجائزة التي تمنحها “ فرانس فوتبول ” سنويًا لأفضل لاعب في العالم، أقل من 21 سنة.

خلال الرحلة ، تمكّنت قيادة البلوغرانا وبيريس من تخطيط الاستراتيجية التي سينفذونها في المفاوضات مع مانشستر سيتي، خلال المرحلة المقبلة من أجل حسم الصفقة .

برشلونة لديه اتفاق مع فيران توريس، كما أن بيب غوارديولا قد وافق على حسم الصفقة، لكن حتي الآن لم يتم التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي .