مورينيو :”غدًا مباراة نهائية”

Jose Mourinho (Roma) during the italian soccer Serie A match Genoa CFC vs AS Roma on November 21, 2021 at the Luigi Ferraris stadium in Genova, Italy (Photo by Danilo Vigo/LiveMedia/NurPhoto via Getty Images)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

تحدث مدرب روما، جوزيه مورينيو، في مؤتمر صحفي وذلك للحديث عن مباراة زوريا بالغد في دوري المؤتمر الأوروبي.

قال مورينيو في تصريحاته :”غدًا سيكون مصيرنا في أيدينا. سيكون نهائيًا بالنسبة لنا ،سنلعب بكل قوة من أجل الفوز”.

وعن ماذا يتوقع من زانيولو :”لا أتوقع أي شيء على وجه الخصوص من زانيولو ، أتوقع كل شيء من الفريق. كفريق فزنا في جنوى ولذا يجب أن نواصل القيام بذلك”.

وعن تألق روي باتريسيو :”سيتم تأكيد ذلك. ليس روي من بين أفضل حراس المرمى في الدوري ، بل نحن الذين سجلنا ثلاثة أهداف في فينيسيا وفيرونا ما زلنا قادرين على البقاء هناك بين الفرق مع أفضل أداء دفاعي. فوزاتو يعمل بشكل جيد كذلك”.

وعن عودة فينا وكالافيوري :”اضطررنا إلى تطوير طريقة اللعب الجديدة هذه وأنا سعيد. سوف نسعى لتحقيق التوازن. سيلعب فيريتوت. لقد تدرب فينا وكالافيوري والآن لدينا التدريب الأخير لاتخاذ قرار بشأن ظروفهما”.

تابع :”أنا أعرف لاعبي فريقي بشكل أفضل. لم أكن أعتقد أن الشعراوي يمكن أن يلعب بهذه الطريقة ، فقد تطور حيث يلعب الآن 90 دقيقة، هناك لاعبون لم أكن أعرفهم وأنا أتعلم الكثير منهم”.

ختم حديثه عن زوريا :”قمنا بتحليل كل ما كان من الممكن تحليله. كل المباريات التي أجريت في الدوري وفي دوري المؤتمرات. هناك احترام للخصم”.

مصدر المقال: خالدي