إقالة سولشاير و زيدان في أحسن رواق لخلافته

FILE PHOTO: Soccer Football - Premier League - Leicester City v Manchester United - King Power Stadium, Leicester, Britain - October 16, 2021  Manchester United manager Ole Gunnar Solskjaer looks dejected after the match Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club /league/player publications.  Please contact your account representative for further details./File Photo
90دقيقة

90دقيقة

قاعة التحرير لموقع 90دقيقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أعلن نادي مانشستر يونايتد عن إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم”أولي غونار سولشاير” على خلفية سوء النتائج،آخرها الخسارة القاسية ب1/4 أمام الوافد الجديد واتفورد،ما تسبب في تراجع الشياطين الحمر إلى المركز السابع في ترتيب البريمرليغ.

و أوضحت الإدارة في بيان لها :”يعلن مانشستر يونايتد استغناءه عن سولشاير كمدرب للفريق،و سيبقى أولي غار أحد أساطير النادي و يؤسفنا الاضطرار لاتخاذ هذا القرار الصعب”.

و يسعى ملاك النادي إلى إقناع زين الدين زيدان بتولي قيادة العارضة الفنية،خاصة بعد إلحاح العملاق ألكيس فيرغسون و الأسطورة كريسيانو رونالدو.وأشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن الإدارة قد تعرض 48 مليون أورو+تحفيزات من أجل إغراء زيزو لتدريب الفريق في السنوات المقبلة.

بلقاسم علي