عاجل | ريال مدريد يكشف موقفه من عودة رونالدو

DOC_anj4jksgiq2
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يرغب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الرحيل عن ملعب أولد ترافورد مع نهاية الموسم الجاري في حال إن فشل العملاق الانجليزي في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .

ارتبط صاحب الـ 36 عامًا بالذهاب إلى عديد الأندية على رأسها فريقه السابق ريال مدريد، الذي يُلاحظ ثبات مستواه الفني .

شارك رونالدو منذ عودة من يوفنتوس الإيطالي إلى ملعب اولد ترافورد بتسعة أهداف، وتمريرة حاسمة، خلال 12 مباراة، بالإضافة إلى أنه قد أنقذ فريقه في أكثر من منافسة .

ولا يرغب ريال مدريد في دخول مفاوضات مع رونالدو خلال الفترة المقبلة، ليس بسبب عامل السن، ولكن بسبب راتبه الضخم الذي لا يستطع فلورنتينو بيريز توفيره خلال الفترة المقبلة .

حيث يبحث ريال مدريد عن لاعبين صغار السن، مثل الثنائي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى النرويجي إيرلينج هالاند لاعب بروسيا دورتموند الألماني .

حيث يتعين على رونالدو تخفيض راتبه إلى النصف في حال، إذا كان لدية رغبة قوية في الذهاب الى اللوس بلانكوس في الصيف المقبل، وهو ما قد يرفضه البرتغالي تماماً .

ريال مدريد لديه سقف رواتب، ويسعي إلي التخلص من خدمات الثلاثي فرانشيسكو إيسكو، جاريث بيل، بالإضافة إلى مارسيلو فييرا، من أجل التعاقد مع الثنائي كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند .

مصدر المقال: خالدي