بينيتيز: توتنهام سيكون فريق قوي للغاية مع كونتي

c7f73f3e542a6ee3b0337a128c9b1cfb
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اعترف رافا بينيتيز، مدرب نادي إيفرتون، بقلقه من مواجهة فريقه المقبلة أمام توتنهام هوتسبير يوم غدًا الأحد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعتقد بينيتيز أن مواجهة توتنهام في الوقت الحالي بعد تعيين أنطونيو كونتي مديرًا فنيًا جديدًا للفريق بمثابة توقيت سيئ بالفعل.

وقال بينيتيز: “نعلم أننا سنلعب ضد فريق جيد جدًا ، لذا لا يمكننا أن ننسى ذلك، كونتي مدرب ذو خبرة ولديهم بعض اللاعبين الجيدين لذا سيكون الأمر صعبًا”.

وأضاف: “نعم ، ربما ليست أفضل لحظة لأنه مع وجود مدير فني جديد سيكون لديهم دافع إضافي ، ولكن هذه هي صعوبة هذه المنافسة. عليك أن تنافس الجميع في أي وقت وعلينا أن نكون مستعدين”.

وأوضح: “لقد رأينا ضد الكثير من الفرق أننا قادرون على الرد وحتى في المباراة الأخيرة التي خسرناها ضد وولفرهامبتون يوم الإثنين ، في الشوط الثاني رأى الفريق الالتزام الذي تتوقعه ، ورد الفعل الذي تتوقعه لذلك نحن يمكن أن تفعل ذلك ضد توتنهام يوم الأحد”.

وأردف: “هذا يعتمد على الفريق الذي تدربه. إذا دربت يوفنتوس فهو أقوى فريق في إيطاليا. إذا دربت تشيلسي ، فهو أحد أقوى الفرق في الدوري الإنجليزي ، لذا عادة ما يجب أن تكون عدوانيًا ، عليك أن تكون في المقدمة مع كونتي”.

وتابع: “عادة ما يتعين على فرقه السعي للحصول على اللقب لذا أعتقد أن كونتي من هذا النوع من المدربين، يريد أن يكون منافسًا ويفوز”.

واستكمل: “لقد رأيت إيفرتون فريقًا يمكنه المنافسة ، ويقدم كل شيء على أرض الملعب ، ويلعب كرة قدم جيدة في الكثير من المباريات ورد الفعل الذي واجهناه ضد وولفرهامبتون في الشوط الثاني”.

وواصل: “شيء من هذا القبيل أود أن أرى كل مباراة ولكن يجب أن أقول مرة أخرى ،” نحن نعرف أين نحن ، لأننا نعرف أين كنا”.

وأتم: “الفريق له خصائص معينة ومن ثم علينا محاولة تحسين الأمور ، لكن روما لم تبنى في يوم واحد”.

مصدر المقال: خالدي