دينامو كييف vs برشلونة.. مباراة الأمل الأخير للكتلان بالشمبيوزليغ

دينامو كييف vs برشلونة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

 

 

من أجل الاحتفاظ بأمل خطف بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، يحل برشلونة الإسباني ضيفًا على دينامو كييف الأوكراني، في الجولة الرابعة من منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2021-22.

برشلونة ودينامو كييف يلعبان ضمن المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبهما بايرن ميونخ الألماني، وبنفيكا البرتغالي.

برشلونة يطمح إلى الفوز من أجل زيادة فرصه في التأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، بعدما افتتح الموسم بطريقة مخيبة للغاية، بالخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني، وبنفيكا البرتغالي.​

لكن برشلونة نجح في الفوز على دينامو كييف في مباراة الجولة الثالثة التي أقيمت على ملعب “كامب نو” بهدف دون رد، ليحصد النادي الكتالوني أول ثلاث نقاط له في البطولة.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في ترتيب فرق المجموعة برصيد ثلاث نقاط، وذلك بخسارته في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة أمام بايرن ميونخ، ثم السقوط أمام بنفيكا بالنتيجة ذاتها في البرتغال، وأخيرًا الفوز على دينامو كييف في الجولة الماضية.

أما دينامو كييف، فيحتل المركز الرابع في ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة، وذلك بتعادله سلبيًا أمام بنفيكا في الجولة الأولى، لكنه تلقى هزيمة بخماسية دون رد من بايرن ميونخ في الجولة الثانية. ولعب برشلونة أمام دينامو كييف في دور المجموعات خلال النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، وحقق الفوز على ملعب “كامب نو” بنتيجة 2-1، ثم حقق فوزًا عريضًا في أوكرانيا برباعية نظيفة.

مصدر المقال: خالدي