تصريح يقلل من شأن باريس سان جيرمان​ بوجود ميسي ويستفز مبابي

1492515_1635688985
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

إعتبر النجم السويدي، ​زلاتان إبراهيموفيتش​ أن الفريق الحالي ل​باريس سان جيرمان​ أقل قوة من الكتيبة التي لعبت خلال دفاعه عن ألوان النادي الباريسي.

وصرّح إبراهيموفيتش لشبكة “تيليفوت” الفرنسية: “عندما تم شراء باريس سان جيرمان، كنت من أوائل من وقعوا، فخور جداً بذلك، لولاي لم يكن باريس سان جيرمان ليصبح على ما هو عليه الآن، يعتقد بعض الناس أنني جئت من أجل المال أو المدينة أو الحياة ولكني جئت لأغير كل شيء”.

وأضاف: “بالنسبة لي، أنا ضمن أفضل 10 لاعبين الآن، هناك لاعبون بقيوا في القمة لفترة طويلة جداً ولكن بالنسبة للشباب هناك أيضاً هالاند ولكن هناك إبراهيموفيتش، أحب مبابي لكنه لا يفعل ما يكفي، يمكنه أن يصبح قوياً جداً إذا بذلك مجهودا أكثر، عليه أن يشم رائحة الدم ويمشي على النار ليصبح أفضل لأن الناس ستظل تنتقده”.

وختم إبراهيموفيتش بالحديث عن إنضمام ميسي إلى باريس سان جيرمان: “تحدٍ جيد له، يحاول خوض تجربة جديدة بعد فترة طويلة جداً في برشلونة ولكنه الآن في نادٍ طموح للغاية ويريد الفوز وما زال في حالة تعرف على كل ما يدور حوله، لا أعتقد أن الفريق الحالي أفضل من وقتي، لأنه ليس فريقاً، بالنسبة لي هو أقل قوة مما كان عليه عندما كنت ألعب بالنادي”.

 

مصدر المقال: خالدي