وداد تلمسان-بن عمراوي وسماحي يعوضان عمورة وتيزي بوعلي

بن عمراوي
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

حملت قائمة الـ 18 لاعبا التي إستدعاها الطاقم الفني لوداد تلمسان والمعنية بلقاء الداربي أمام سريع غليزان تغييرين إثنين مقارنة بما كان عليه الحال خلال الجولة الأولى أمام نجم مقرة وهذا بتوجيه الدعوة للمدافع الأيسر بن عمراوي عبد الرزاق والمهاجم سماحي محمد مكان المدافع المحوري بلال تيزي بوعلي والمهاجم عمورة أيمن.

رديف الوداد يعود بالزاد كاملا ويحقق الفوز الثاني تواليا

عاد رديف وداد تلمسان بالزاد كاملا من تنقله إلى غليزان لمواجهة مضيفه رديف سريع غليزان أول أمس برسم الجولة الثانية بعد فوزه بثلاثة أهداف دون مقابل حملت توقيع عمورة أيمن، بكار و برويقات إلياس، محققا بذلك فوزه الثاني تواليا ومسجلا العلامة الكاملة خلال جولتين.

عملية إنتقاء اللاعبين تنطلق نهاية الأسبوع

رسميا ستنطلق عملية الإنتقاء الخاصة بالفئات الشبانية لوداد تلمسان نهاية الأسبوع بملعبي العقيد لطفي والإخوة الثلاثة الزرقة والتي تمس فئة أقل من 19 سنة وأقل من 17 سنة والتي ستكون بالعقيد لطفي، وفئة أقل من 16 سنة وأقل من 15 سنة وستكون بالإخوة الثلاثة الزرقة.

تعيين مدربي الفئات الشبانية

تم تعيين المدربين الذين سيشرفون على تدريب الفئات الشبانية لوداد تلمسان خلال الموسم الكروي الجديد، حيث سيكون المدرب بوبلنزة سيدي محمد مدربا لفئة أقل من 19 سنة، فيما سيكون بوجقجي أنور مدربا لفئة أقل من 17 سنة، على أن يتولى بلعيبود جمال الإشراف على فئة أقل من 16 سنة وميطالسي سمير على فئة أقل من 15 سنة.

جمال. ع

المفردات الأساسية: , , ,