مولودية وهران -نادي بارادو-الحمراوة منتظرون بعد أشهر من الغياب

مولودية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

ستكون مولودية وهران في مهمة التأكيد عندما تستقبل الضيف نادي بارادو في إطار الجولة الثانية من الرابطة الأولى المحترفة حيث لن تكون مهمة زملاء القائد لقرع سهلة على اعتبار أن شبان أكاديمية متعودين على تقديم عروض كروية نظيفة و يتوجب على أشبال عز الدين آيت جودي عدم إستصغار المنافس الذي سيحاول الظفر بكامل الزاد حتى يؤكد الفوز المحقق في الجولة الأولى أمام جمعية الشلف.

الباك عقدة الحمراوة منذ صعوده

في ثمانية مواجهات فيما بينهما كانت دائما الغلبة لشبان الأكاديمية التي فازت في خمس مواجهات و خاصة مباراة عام  2004 أين خسرت المولودية بست أهداف مقابل ثلاثة في وهران حيث هذه أن الخسارة فجرت بيت المولودية في تلك الفترة ،فيما المولودية حسمت الأمور في ثلاث انتصارات آخرها الموسم الماضي بثلاثية مقابل واحد في أحمد زبانة.

مدرب الزوار في مواجهة نادي القلب

وكل الأنظار قد تتجه لمدرب نادي بارادو سي طاهر شريف الوزاني سواء في أروقة غرف الملابس قبل أو أثناء و بعد المباراة لكونه سيواجه فريق القلب الذي تدرج من الفئات الصغرى إلى الفريق الأول و نال معه الألقاب و تقمص ألوان المنتخب الوطني بفضل المولودية حيث سبق و أن أدار مباراة الموسم الماضي أمام الباك و كانت المباراة بدون أهمية خسر رفقاء بن علي 5- 4 لكن مباراة السبت لن تكون سهلة على اعتبار أن المولودية مجبرة على التأكيد أمام الشبان الباك.

أيت جودي :”علينا توخي الحذر لأن المنافس محترم”

علق التقني القبائلي عز الدين آيت جودي على مباراة عصر اليوم عندما يستقبل نادي بارادو أنها لن تكون سهلة لكون فريق الأكاديمية يحسن التفاوض خارج قواعده و يتطلب علينا توخي الحذر و عدم  الاستصغار بالمنافس لأن هذا الفريق محترم للغاية و دائما كان يفاجئ كل الفرق بطريقة لعبه المبنية على التمرير و اللعب على الهجمات المرتدة ،مؤكدا انه شدّد على ضرورة تفادي الغرور و محاولة تأكيد الفوز الإيجابي أمام شباب قسنطينة.

الإفريقي أبيغا شارك مع الرديف عصر البارحة

بعد أن وصلت ورقة خروجه من الإتحادية الكامرونية لكرة القدم فضل المدرب آيت جودي أن يقف على إمكانيات المهاجم الإفريقي في المواجهة التي جمعت البارحة بملعب زبانة بين رديف المولودية ضد رديف س.أس.سي حتى يقف على مستواه الفني و خاصة البدني و كل شيء سيتضح بعد المباراة.

التشكيلة المحتملة:

سوفي ، خدير، مكاوي، بن علي، خالي، لقراع، بونوة، شاوتي، حعبوط، إدادان، بلعريبي

الوالي يحفز المولودية بــ 5 ملايير

كما كان منتظرا و كما إنفردنا بالخبر منذ أسبوعين سارع والي ولاية وهران لزيارة الفريق الخميس الماضي أين حضي باستقبال أسطوري من قبل الطاقم الفني و المسيرين حيث وعد الوالي بان الشركة الوطنية ستسير الفريق في البداية العام الجديد بدون تحديد تاريخ و اسم هذا الفرع التابع لشركة سوناطراك و بدا الوالي مرتاح لكونه تمكن من تحفيزهم و محاولة طمأنة الأنصار على مستقبل الفريق خاصة أنه منح صك لرئيس الشركة بحضور رئيس النادي الهاوي شمس الذين سنوسي 8 ملايير 300 مليون سيتحصل عليها الهاوي فيما القيمة متبقية ستذهب لشركة رياضية ذات الأسهم.

آخر حصة كانت صبيحة البارحة

أجرى زملاء المدافع المحوري خالي زكريا الحصة الأخيرة صبيحة البارحة كانت من تكتيكية قبل موقعة “س.أس.سي” المقررة عصر السبت.

لجنة التنظيم تسمح بحضور 15 ألف متفرج

خلص الإجتماع التقني الذي انعقد عشية أمس الخاص بمباراة المولودية ضد بارادو في الإطار الجولة الثانية و الذي تزامن مع السماح للجماهير بالعودة إلى المدرجات و الذي حضره كل من الأمن الوطني و مدير ملعب أحمد زبانة ممثل مديرية الشباب و الرياضة و المدير العام للمولودية ناصر بناصر إلى جانب ممثل مديرية الصحة و مدير الأمن في  النادي  عمور لاماش  و طبيب الفريق خروبي خالد على قرارات تنظيمية للتسهيل على الأنصار الدخول إلى الملعب.

بالأرقام المباريات بين المولودية و الباك

المواجهات بين مولودية و الباك كانت دائما تتسم بالإثارة و التنافس حيث دائما كان زملاء لقرع يجدون صعوبات في تجاوز شبان بارادو دليل على ذلك أن المباريات الأربع الأخيرة فازت المولودية مرة وحدة و خسرت ثلاثة حيث سجلت 3 الأهداف في وهران و تلقت خمس أهداف وهو ما يوحي أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق.

الأربع  مباريات الأخيرة في وهران

18-01-2020  م. وهران 0  ن.برادو 1

08-02-2019  م.وهران  0  ن.برادو 2

23-10-2019  م.وهران 0  ن.برادو 1

27-02-2021  م.وهران 3 ن.برادو 1

م.زينو

المفردات الأساسية: ,