مولودية وهران: حديث عن عودة نفطال شهر جانفي المقبل

images
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

تسربت معلومة داخل أروقة مقر النادي تفيد أن شركة نفطال تقترب من العودة لتسيير الفريق  في جانفي القادم و حسب نفس المصدر فإن الشركة ستدعمها على شكل سبونسور لكن بقيمة مالية معتبرة لكن وجود إطار في هذه الشركة يتكفل في الشق المالي.

الجمعية العامة الإستثنائية ضرورية قبل 31 ديسمبر

كما علمنا أن شركة نفطال إشترطت على المساهمين الشروع في  تجهيز كل الوثائق الإدارية منذ نشأة الشركة الرياضية ذات الأسهم منذ 2010 حتى تشرع في ضخ الأموال بدون تحديد القيمة المالية في عام 2022 ،لكن مصدر قريب من السلطات المحلية تحدث على إعانة تصل إلى 40 مليار في العام و يتم تسريحها على أربع مراحل.

و تشترط مدير رياضي و مالي

كما تعتزم هذه الشركة تعيين مدير رياضي لم يسبق و أن سيّر المولودية و مدير مالي يراقب كل كبيرة و صغيرة و التصرف في الأموال طيلة العام كما لا تمانع نفطال في أن يكون صاحب الأغلبية الأسهم في مجلس الإدارة بشرط عدم التدخل في التسيير و انتداب لاعبين، حيث كل شيء سيتضح في الأيام القليلة القادمة خاصة أن الفريق يحتاج إلى الأموال و سبونسور يعيد هيبة المولودية في ظل الصراعات الموجودة داخل الشركة الرياضية التي أضحت على حافة الإفلاس.

اللاعبون ينتظرون منحة قسنطينة

في الوقت الذي يتدرب رفقاء خدير بمعنويات فوق السحاب يترقب اللاعبون إستلام المنحة نتصار على الشباب قسنطينة  قبل خوض مباراة أمام برادو مقررة هذا السبت بملعب أحمد زبانة ،حيث تسربت قي المقر النادي على 10 ملايين سنتيم لكن لا أحد نفى أو أكد قيمة المنحة  لحد كتابة هذه الأسطر.

نعماني و علاتي غير معنيان بمباراة الباك

كما تأكد عدم جاهزية الثنائي علاتي و نعماني حيث يوصلان العلاج مكثف و ممكن أن لا يشارك في مباراة الجولة الثالثة أمام المدية بالنسبة كبيرة حيث غياب الثنائي يبقى مؤثر بالنظر لكون الثنائي قطعة أساسية في الخط الخلفي و كان مدرب المولودية قد أكد مررا أن الخبرة التي إكتسبها هذا الثنائي ستعطي للفريق الدفعة حتى يكون الخط الخلفي مصدر قوة.

م.زينو

مصدر المقال: خالدي