زناسني أحميدة قائد الوات: ” نحن جاهزون للبداية بإنتصار” 

wat (2)
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

كيف تجري تحضيراتكم لبداية البطولة؟

نحن حضرنا قمنا بتربص جمعنا المجموعة أجرينا تربص فيه العمل ورحبنا بالمستقدمين الجدد لأننا إستقدمنا كثيرا تسعة عشر لاعبا رحبنا بهم نحن في هذا التربص حاولنا خلق مجموعة جيدة وتقويته لأن المجموعة هي الأساس النتائج تحققها المجموعة ليس غيره وعملنا أيضا قوينا التحضيرات ضاعفنا المجهودات وإن شاء الله أداء إنطلاقة بطولة موفقة إن شاء الله.

هل ستكونون جاهزين للقاء الأول؟

نحن بإذن الله جاهزين نضيف الرتوشات الأخيرة يضفهم الكوتش ونتوكل على ربي، نحن نتمنى تكون البداية جيدة حتى نبدأ جيدا للبقية.

كيف ترى اللقاء أمام نجم مقرة؟

يمكن القول مقرة فريق جيد كانوا لدينا لاعبين الموسم الماضي يلعبون معه نحن نعرفهم نحن نحضر لهم نقرأ جيدا الخصم وإن شاء الله نيل النقاط الثلاثة إن شاء الله.

كيف تقيم التحضيرات التي أجريتموها خلال الفترة الماضية واللقاءات التي لعبتموها؟

نحن اللقاءات التي لعبناها صحيح كان علينا ثقل قمنا بتحضيرات جيدة كثفنا العمل نحن خلال التحضيرات كنا نحاول الإنسجام أكثر مع اللاعبين الجدد، كنا نحاول التطبيق لم تكن تهمنا النتيجة وكما كان الحال نحن طبقنا وحتى النتيجة كانت معنا، اللقاءات الودية فزنا بها كلها إن شاء الله هذه التحضيرات والمباريات التي أجريناها نأخذ الشيء الإيجابي منهم والسلبيات ننزعهم لكي نحضر جيدا لبداية المباراة الأولى.

الفريق تغير كثيرا هذا الموسم، ألا يؤثر عليكم من خلال عامل الإنسجام؟

صحيح الاستقرار جيد لكن ما العمل الإدارة كان لدينا لاعبين في نهاية العقد غادروا نطلب لهم التوفيق ربي يوفقهم وهناك لاعبين إشتكوا لجنة المنازعات وغادروا وهناك من بقي نحن من بقي في هذا الفريق مرحبا به ومن غادر نطلب له التوفيق ربي يوفقه مثلما قدم الإضافة في هذا الفريق يقدم الإضافة في فريق آخر، نحن نتمنى اللاعبين الجدد الذين جلبوهم يقدمون الإضافة حتى ينسوا اللاعبين الماضيين.

ما هو دور زناسني كقائد؟

أنا كانت عليا مسؤولية الموسم الماضي الحمد لله ربي وفقني إستطعت إقناع العديد من اللاعبين أنهينا الموسم باطل بدون رواتب وبدون منح وإن شاء الله هذا الموسم الشيء الأول لا يحدث مشكل الذي حدث الموسم الماضي إن شاء الله كقائد أشرف مدينتي وأشرف فريقي لأن المسؤولية ستكون عليا لأنني إبن الفريق هذا موسمي الثامن في هذا الفريق أحاول أن أكون قائد حقيقي إن شاء الله وأساعد اللاعبين الجدد وأساعد المدرب وأساعد الولاية إن شاء الله حتى يعود الفضل إلينا أيضا نحن إن شاء الله.

كيف تتوقع مستقبل الوداد هذا الموسم؟

مستقبل الوداد هناك لاعبين شبان وهناك لاعبي خبرة، أتمنى اللاعبين الشبان يؤدون موسم جيد حتى نعود نفكر فيهم في المستقبل إن شاء الله.

جمال. ع

مصدر المقال: خالدي