ستيف بروس يسدل الستار عن مستقبله مع نيوكاسل

DOC_rx51lsayp55
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أسدل ستيف بروس الستار عن مستقبله مع نيوكاسل الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة، بعد أن تلقي هزيمة ثقيلة على يد توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدفين لحساب الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز قبل الأخير في جدول ترتيب البريميرليغ برصيد ثلاثة نقاط، ولم يحقق أي إنتصار حتي الآن في الجولات الثمانية الأولي من البطولة .

وعلق بروس عقب نهاية مواجه توتنهام على أداء فريقه خلال المواجهة حيث قال :” كنا بحاجة إلى منح أنفسنا فرصة ، لقد حاولنا الضغط عليهم في الشوط الثاني ، وحاولنا الضغط عليهم ، لكنهم كانوا دائمًا مرتاحين ” .

واضاف ” لكننا تمسكنا بها وإذا كنا قد سجلنا ربما قبل 10 دقائق ، من يدري ” .

وتطرق بروس إلى الحديث عن مستقبله مع نيوكاسل خلال الفترة المقبلة، خاصه بعد تولي صندوق الإستثمار السعودي رئاسة النادي، حيث قال :” هذا أمر يقرره الآخرون، إذا كنت أصدق كل شيء رأيته الأسبوع الماضي ، لما كنت هنا اليوم ” .

وأكد ” وظيفتي هي الحصول على بعض النتائج، لسوء الحظ هذا العام ، إذا كنت مديرًا في الدوري الممتاز ولم تفز في سبع أو ثمانية ، فإنك تتعرض لضغوط ” .

وأشار ” إنه جزء من صفقة أن أكون في الدوري الإنجليزي الممتاز إنه دوري كبير للأولاد الكبار وسأواصل العمل حتى أسمع خلاف ذلك ” .

وأكد حديثه ” كل نادٍ لكرة القدم يحتاج إلى الوضوح ، من أعلى يمين الطريق، لقد كان الملاك الجدد محترمين للغاية، لا أستطيع أن أقول ما يكفي منهم ، والطريقة التي أداؤوا بها في أعمالهم ” .

واختتم “الأمر متروك لي ، في المستقبل القريب على أي حال ، لمحاولة التحسن “

مصدر المقال: خالدي