سوفي لاعب الحمراوة :” نستهدف العودة بنتيجة ايجابية من قسنطينة”

souffi
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

كيف تجري التحضيرات قبل العودة إلى المنافسة الرسمية ؟

كل شيء يسير على ما يرام و نريد الدخول بقوة هذا الموسم بالنظر للتحضيرات التي قمنا بها منذ استئناف التدريبات و يجب أن لا نترك الأمور للمفاجآت على إعتبار أن المباراة هذا الجمعة لن تكون سهلة.

برأيك هل فريقك جاهز ؟

نحن ندرك جيدا أن المهمة لن تكون سهلة أمام المنافس المتعود للعب الأدوار الأولى منذ سنتين الأخيريتين ،حيث نحن جاهزين خاصة أننا نتدرب بجديّة و الكل واع بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا.

إذن أنت متفاءل بتحقيق نتيجة إيجابية ؟

في كرة القدم كل شيء ممكن و الكل يعلم أنه في الموسم الماضي لا أحد كان يراهن أن زملاء قرتيل  سيفوزون أمام شباب قسنطينة حيث تمكنوا من رفع التحدي و بنتيجة عريضة 3-1 ،لهذا سنحاول بكل الطرق إعادة سيناريو الموسم الماضي.

لكن المنافس تدعم بأسماء كبيرة ؟

بالتأكيد تدعيمات منافسنا كانت مثالية و لكن هذا لن يخيفنا لكوننا ندرك أن منافسنا غير التعداد بنسبة كبيرة وهي الفرصة التي يجب استغلالها أحسن استغلال حتى نتمكن على الأقل تفادي الخسارة و محاولة الظفر بنقطة.

برأيك هل اللعب في ملعب عبد مالك سيساعدكم ؟

هو سلاح دو حدين حيث لو كان ملعب  حملاوي  جاهز  لكنا سنجد صعوبات كبيرة بالنظر لكون الأرضية معشوشبة طبيعيا عكس الملعب القديم بن عبد مالك الذي سيساعدنا من جانب الدفاع كونه صغير و يناسبنا من أجل مفاجأة الفريق المحلي.

ما هي مفاتيح المباراة برأيك ؟

علينا التركيز في ربع ساعة الأولى و تجنب فتح الأروقة و علينا توخي الحذر و قتل إصرار الفريق المحلي في نصف ساعة الأولى و الإعتماد على الهجمات المرتدة لو نترجمها لأهداف فأكيد أننا سنفوز لكوننا نحسن اللعب خارج الديار كلما نفتتح الموسم الجديد.

 

ما هو  الشيء الذي تتخوفون منه ؟

يجب تفادي الهدف المبكر حيث سيصعب مأموريتنا حيث الحذر واجب و المنافس يملك لاعبي الخبرة و أي سوء تركيز أو تهاون قد يكلفنا غاليا لهذا يجب تسيير المباراة بذكاء و تفادي اللعب السلبي.

بحكم أنك ستكون أساسي كيف تقرأ المباراة ؟

اعتقد أنني اكتسبت الخبرة في القسم الأول حيث تدرجت في الفرق الكبيرة في صورة شباب بلوزداد عندما أشركني المدرب القدير  بادوا زكي ووداد تلمسان حيث بفضلها تمكنت من العودة إلى الواجهة،كما أننا نحن ثلاثة و الأحسن هو من سيكون رقم واحد و سيحدده المدرب الأول في الفريق.

الأنصار يترقبون بفارغ الصبر البداية ،كلمة لهم..

نحن مستعدين من أجل تقديم أداء راق و محاولة تحقيق الفوز حتى تكون البداية قوية  تكون تحفيزيا حتى نسيّر بداية الموسم الجديد بطريقة ذكية  و سنحاول إسعادهم.

م.زينو

مصدر المقال: خالدي