تصفيات مونديال قطر 2022: مباراة مفخخة للخضر اليوم أمام النيجر 

منتخـــــــــب دون ملـــــــعب
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

 

 

 

 

سيلعب المنتخب الوطني الجزائري اليوم  مباراته أمام منتخب النيجر في الجولة الرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، في شوطها الثاني بعدما تمكن رفقاء النجم رياض محرز من دحر غزلان المٌهر في لقاء الذهاب بالبليدة بنتيجة 6/1.

المواجهة شهدت أداء متواضع للمنتخب الجزائري بغض النظر عن وضعية ملعب مطفى تشاكر التي كانت كارثية جعلت الوزارة تسرع في إقالة مدير المركب، إلا أن هذا لا يخفي الأداء الذي كان في الشوط الأول والذي جعل المنتخب النيجري يكسب الثقة، ويستغل تلك الظروف، في إنتظار أن يثبت أشبال المدرب جمال بلماضي عكس ذلك.

 

هذا وقد المنتخب الوطني الجزائري حصة تدريبية على ميدان ملعب سيني كونتشي العام، والذي سيكون مسرحًا لمباراة الخضر أمام النيجر، في إطار تصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، حيث ستكون مواجهة العودة منقولة على التلفزيون العمومي بداية من الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي.

 

وقد تمكن الخضر قبل ثلاثة أيام من تحقيق فوز كبير على منتخب غزلان المُهر بسداسية كاملة في شباك داودا رسم على إثرها إسلام سليماني هداف التاريخي للمنتخب الجزائري بـ 37 هدفًا متجاوزًا عبد الحفيظ تاسفاوت بهدف واحد.

هذا وقد خرج لاعبو المنتخب الوطني، أمس الإثنين في جولة أمام مقر إقامتهم في نيامي، وذلك في إطار برنامجهم اليومي تحضيرا للمواجهة التي تنتظرهم، غدا الثلاثاء أمام النيجر.

و تسعى كتيبة الناخب الوطني جمال بلماضي لتحقيق الانتصار و حصد النقاط الثلاث قبل مباراتي جيبوتي و بوركينا فاسو خلال شهر نوفمبر المقبل.

مصدر المقال: خالدي