ديشامب :” سعيد لأولادي لكن علينا حل مشكلة ما “

DOC_32nuxwm3xpv
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

عبر ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا عن المردود الجيد الذي ظهر به لاعبي البلوز خلال مواجهة إسبانيا في المباراة النهائية لدوري الأمم الأوروبية .

 

وتوج المنتخب الفرنسي باللقب الأول له في البطولة، في النسخة الثانية لها، بعد أن حقق ريمونتادا تاريخية أمام منتخب لاروخا بهدفين مقابل هدف.
وخلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المواجهة عبر ديشامب عن صعوبة المواجهة أمام منتخب إسبانيا قائلاً :” هناك خصوم يتمتعون بالكثير من الجودة ” .
واضاف ” ي أول 20 دقيقة كانت لدينا الكرة ، ثم عانينا كثيرًا ، وهبطنا بهدف واحد فقط ، ثم عدنا إلى المباراة ” .
وأشار ” أخذنا المزيد من المخاطر ، لقد ساعدنا ذلك، على استعادة الكرة بشكل أفضل لاحقًا وأن نكون خطرين، لديهم دائمًا القدرة على الاحتفاظ بالكرة، الجودة موجودة ، ولكن لدينا أيضًا الشخصية الصحيحة للفوز “.
وعن اقتناعه بالشكل الذي ظهر به اللاعبين داخل أرضية الملعب قال ديشامب ” لا يزال يتعين علينا إصلاح شيء ما ، فقد بعض التلقائية ، ولكن أعتقد أنه نظام لعبة مثير للاهتمام “.
وأكد ” بقي اللاعبون الثلاثة الرئيسيون في مواجهة واحدة ، لكنها تعمل على زيادة الخطر في الهجوم، حيث أعظم صعوبة في 3 نظام اللاعب هو عند اللعب بالظهر الرباعي ، لكنه يسمح لنا بأن نكون أكثر خطورة، ليس من المهم الشكل ، ولكن كيف يتم تطبيقه “.
وعن سبب الضغط الذي كان على المنتخب الفرنسي قال :” كانت لدينا مشكلة من جانب ثيو هيرنانديز ، لكن فيران توريس كان على المحك تقريبًا، في تلك اللحظة قررت نقل كمبيمبي ونقل ثيو ، إنها مجرد تعديلات وتغييرات صغيرة يجب إجراؤها ” .
واضاف ” في الشوط الثاني لعبنا بشكل أفضل، تداول أيضًا لاعبي خط الوسط ، يعتمد الأمر دائمًا على شكل اللعب ، إسبانيا لديها هذه القدرة على الاحتفاظ بالكرة دائمًا “.

 

مصدر المقال: خالدي