كييزا: طرد بونوتشي قاسي

DOC_cf4pmngebxh
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

اعترف فيديريكو كييزا، لاعب منتخب إيطاليا، بأن إسبانيا “تستحق الفوز” في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية ، لكنه اشتكى من أن البطاقة الصفراء الأولى لليوناردو بونوتشي كانت “بلا هدف”.

انخفض الأتزوري إلى 10 لاعبين منذ الدقيقة 43 بعد أن تلقى ليوناردو بونوتشي بطاقتين صفراوين ، وسجل فيران توريس ثنائيته في الشوط الأول.

قال كييزا لشبكة رآى سبورت:”لقد خسرنا بعد العديد من المباريات الجيدة ، لقد حققنا رقما قياسيا عالميا ، لذلك في النهاية كان يجب أن يحدث ذلك، كما قال الجميع خلال الأيام القليلة الماضية ، كان يجب أن يحدث في نهاية المطاف”.

لم تهزم إيطاليا في ثلاث سنوات ، منذ أكتوبر 2018 ، مع 28 انتصارًا وتسعة تعادلات.

تابع:”مبروك لإسبانيا على الأداء الجيد حقًا، كان من الممكن أن نكون أكثر قدرة على التحمل في بعض الأحيان ، لكن إسبانيا كانت تستحق الفوز”.

أضاف:”لدينا دائمًا الحماس والتصميم والجري حتى النهاية لإيطاليا ومدربنا، إنها الهزيمة الأولى ، لكن هذا لن يوقف زخمنا ونتطلع إلى المباراة القادمة”.

أكمل:”من الواضح أن الأمر صعب على 10 لاعبين وكانت إسبانيا تلعب بشكل جيد بالفعل عندما كان لدينا 11، ومع ذلك ، كان لدينا فرصتان كبيرتان حقًا في الشوط الأول ثم استقبلنا هدفًا كان من الممكن تجنبه في الشوط الأول مما سمح لإسبانيا بالمجيء بعد إعادة التشغيل أشعر بالراحة حقًا “.

تلقى بونوتشي أول بطاقة صفراء للاعتراض ، على الرغم من أنه لم يكن يبدو عدوانيًا بشكل خاص في احتجاجاته ، ثم الثانية للقفز مع رفع الكوع على سيرجيو بوسكيتس.

أوضح:”اعتقدت أن الطرد كان قاسياً للغاية ، لأنني لم أر قط على المستوى الدولي بطاقة صفراء لا طائل من ورائها للمعارضة”.

أتم:”لقد كان قائد الفريق ، لقد كان خطأ من قبل الحكم لأن اللاعب الإسباني انزلق ببساطة ، لذلك يحق للقائد طلب المزيد من المعلومات، لم أر قط بطاقتين صفراء من هذا القبيل على هذا المستوى.”

مصدر المقال: خالدي