وداد تلمسان-العودة للتدريبات السبت

وداد تلمسان
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

يعود مساء السبت لاعبو فريق وداد تلمسان لإستئناف تدريباتهم اليومية بعد راحة يوم واحد إستفادوا منه الجمعة وهذا قصد مواصلة التحضيرات الفعلية تحسبا لبداية الموسم الكروي الجديد لبطولة الرابطة المحترفة الأولى، على أن يدخل الفريق بداية من يوم الإثنين في تربص بفندق الزيانيين والذي يدوم إلى غاية الرابع عشر من الشهر الحالي تتخلله إجراء مباريات ودية تحضيرية والتي من خلالها ستتضح معالم التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها الوداد مشوار بطولة الموسم الجديد 2021/2022.

بلغربي و بونوة يخوضان أول حصة

خاض الوافدان الجديدان المهاجم بلغربي وحيد ومتوسط الميدان بونوة رضوان أول حصة تدريبية لهما مع وداد تلمسان من خلال الحصة المسائية ليوم الأربعاء حيث إكتفيا بالتدرب على إنفراد من خلال الركض حول جوانب الملعب.

وبلعالم يستأنف التدريبات

كما شهدت الحصة المسائية ليوم الأربعاء عودة متوسط الميدان بلعالم جمال لإستئناف تدريباته مع فريقه وداد تلمسان حيث إكتفى بالتدرب منفردا، وهو الذي لا يزال مرتبطا بعقد مع أبناء عاصمة الزيانيين لموسم آخر.

اللاعبون تلقوا الجرعة الأولى من التلقيح

تلقى لاعبو وداد تلمسان صبيحة الخميس الجرعة الأولى من التلقيح ضد فيروس كورونا وفق توصيات وزارة الشباب والرياضية والبروتوكول الصحي المعتمد تحسبا لبداية الموسم الكروي الجديد.

جمال. ع