مولودية وهران-الصراعات تؤجل الجمعية العامة

مولودية وهران
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كما كان منتظرا قرر رئيس مجلس الإدارة طيب محياوي تأجيل الجمعية العامة الاستثنائية التي كانت مقررة أن تجرى سهرة الأربعاء على الساعة العاشرة ليلا حيث حضر ثلاثة مساهمين وهما قشرة و رئيس النادي الهاوي شمس الدين بن سنوسي و رئيس الفريق.

جباري لم يحضر

كما لم يحضر الرجل الثاني في الشركة الرياضية ذات الأسهم يوسف جباري الذي كان صاحب قرار عقد الجمعية العامة التي وصفت بالاستثنائية بالنظر لوضعية الفريق الحرجة حيث كان يرى من الضرورة عقد هذه الجمعية من أجل مصلحة الفريق لكن غياب المساهم صاحب الأغلبية بلحاج أحمد بابا سبب تأجيلها بالنظر لكون خرجته إعلامية عشية إجرائها وراء عزوف أعضاء مجلس المساهمين.

عدم إستدعاء الفاعلين وراء مقاطعة “لاجي”

سبب أخر وراء عدم حضور الجمعية العامة الاستثنائية هو عدم تلقي جل المساهمين الاستدعاء في وقته المحدد و هو أسبوعين قبل إجراء الجمعية الاستثنائية حيث قالت مصادرنا أن المساهمين في صورة حفيظ بلعباس و حسان قلايجي و إخوة شرفي ، و خاصة أحمد بلحاج بابا صاحب أغلبية الأسهم و خاصة سفيان بن عمر ملقب الذي صرح عبر صفحات ” فيسبوك” بعدم حضور الجمعية العامة في غياب الفاعلين و أصحاب القرار.

أحضر خبير محاسبة و محضر قضائي لمعاينة المتغيبين

و في ظل غياب 95 بالمائة من المساهمين فإن الرئيس قام بجلب محضر القضائي حتى يعاين المتغيبين و كذا أحضر خبير محاسبة حتى يقرأ التقرير المالي طيلة الموسم التي ترأس فيه الطيب محياوي.

محياوي يعيش أيامه الأخيرة

و بتأجيل الجمعية العامة الاستثنائية يكون الرئيس الفريق قد وضع نفسه في مأزق على اعتبار أن أيامه أصبحت معدودة بعد أن تبين أن أعضاء المساهمين رفضوا الحضور خاصة أقرب المقربين منه الذين ظلوا دائما بجانبه لكن في  “وقت الصح ضربوا النح ” حيث يتواجد  في وضعية غير مريحة بالنظر لكونه كان يعول من خلال عقد الجمعية العامة على كسب التأييد حتى يبقى رئيسا للفريق لكن غياب الرقم واحد بابا و الثاني جباري كان له تأثير على الجمعية العامة لمجلس المساهمين.

كانت مقررة أن تجرى في مقر النادي سرا

و الغريب في الأمر أن المسؤول الأول في الفريق  أوهم بعض المقربين أن الجمعية العام سنعقد في فندق بعيدا عن وسط المدينة و على الساعة عاشرة ليلا لكن في الحقيقة أنها كانت ستنعقد في المقر النادي متواجد في شارع لعربي بن مهيدي حيث حضر الثلاثي محياوي ، بن سنوسي و قشرة.

بلحاج  “على محياوي عدم تجاوز قوانين الجمعية العامة “

حذر رئيس الأسبق أحمد بلحاج بابا رئيس الفريق طيب محياوي و السابق يوسف جباري من إختراق القوانين العامة لجمعية العامة حيث حذرهم من التجاوزات لأنه مجبر على اللجوء إلى العدالة  “هذا الثنائي عليهم أن لا يتجاوزوا الخطوط الحمراء على إعتبار أنني الوحيد المخوّل له عقدها  لكوني صاحب الأغلبية و الرئيس الحالي لا يملك سلطة القرار في تنظيمها لكونه تنازل عن أسهمه لصالحي”.

قلايجي “حذاري من تجاوزات لا تخدم الشركة “

كما خرج المساهم الفعال حسن قلايجي  و الذي كان بعيدا عن الفريق منذ مدة عن صمته لتعليق على قرار الرئيس الحالي بعقد جمعية عامة بدون المرور على مجلس المساهمين حيث قال في هذه الخصوص بحكم أنه كان مدير إداري في الفترة الرئيس أحمد بلحاج و لعربي عبد الإله أن ما قام به محياوي غير قانوني و من غير المعقول عقدها في ظل عدم إرسال الدعوات للمساهمين  كاشفا أنه وصلته معلومات أن رئيس الفريق كان يريد عقدها بدون حضور الفعالين  في الشركة قبل أن يكشف أن أي تجاوزات ستذهب إلى العدالة و الدفاع عن مصلحة الفريق التي تبقى أكبر من عقدها بدون وجود الفاعلين داخل مجلس المساهمين.

التربص سيجري رسميا في الشلف

بعد أخذ و رد تقرر رسميا إجراء التربص الصيفي في مدينة الشلف يدوم 10 أيام حيث سيتنقل الوفد غدا  أين سيقيم في الفندق ” الهادف “و جاء تغير المكان بعد أن تعذر التنقل إلى تلمسان بسبب المال على اعتبار أن فندق أربعة نجوم “رونيسانس” قد يكلف الخزينة 250 مليون في 10 أيام لهذا تم تغيير الوجهة و الذهاب إلى الشلف.

سيواجه واد سلي هذا الأحد و جمعية الشلف الثلاثاء

و تمكن مدرب مولودية وهران من خطف الموافقة  من مسيري نادي واد سلي الناشط في القسم الثاني غرب الوسط حيث ستلعب عصر الغد بملعب الأولمبي بومزراق فيما المباراة الثانية تم برمجتها هذا الثلاثاء في نفس التوقيت بنفس الملعب حيث ستكون هاتين المواجهتين فرصة حتى يقف على مستوى اللاعبين من جميع النواحي خاصة أنه أكمل الشطر الأول من التحضير قبل الدخول في المهم قبل بداية  بطولة .

م.زينو