أولمبي الشلف-سرير يمضي ثلاثة مواسم و إنتهاء التربص الأول

عبد الغاني سرير
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

انتهت المواجهة الودية بين فريق أولمبي الشلف وضيفه إتحاد العاصمة بهدفين في كل شبكة ،وكان الضيوف السباقون لافتتاح باب التسجيل وبعدها تمكن الشلفاوة من تعديل النتيجة عن طريق بن قرينة في الشوط الثاني ،وخلال الشوط الثالث سجل الشلفاوة الهدف الثاني عن طريق المهاجم دحامني ولكن الضيوف عدلوا النتيجة في العشرة دقائق الأخيرة.

وأشرك المدرب سمير زاوي كل اللاعبون على مدار ثلاثة أشواط وخرج راضيا عن مردود بعض اللاعبين وخاصة الركائز ، ومن جهة أخرى فإن صانع ألعاب فريق شباب بلوزداد سرير أمضى ثلاثة مواسم مع النادي الشلفي  .

الطاقم الفني أشرك جميع اللاعبين خلال ثلاث أشواط

أقحم المدرب سمير زاوي كل لاعبيه في المباراة الودية أمام اتحاد العاصمة ،حيث أنه أشرك الجميع خلال ثلاث أشواط وكان أداء اللاعبين في أول مباراة ودية مقبولا ونال إستحسان المدرب زاوي الذي خرج راضيا من أداء لاعبيه .

الطاقم الفني يضبط تواريخ المباريات الودية القادمة

تمكن المدرب سمير زاوي من ضبط تواريخ المباريات الودية القادمة ،حيث أن الشلف ستواجه نجم مقرة يوم 10 أكتوبر وبعدها بيوم واحد فقط ستواجه إتحاد الحراش ،ثم المواجهة الثالثة يوم 13 من هذا الشهر أمام رائد القبة ،في انتظار البحث عن فرق أخرى لبرمجة مباريات ودية قبل بداية البطولة ،لأن زاوي يريد برمجة أكبر عدد ممكن من المباريات .

سرير يمضي ثلاث مواسم

جلب هذا الموسم المدرب سمير زاوي الكثير من اللاعبين الشبان الذين استقدمهم وأخرهم كان صانع ألعاب فريق شباب بلوزداد السابق عبد الغاني سرير الذي أمضى عقد مدته ثلاث مواسم مع الشلفاوة .

تنصيب مدرب الرديف بلحنافي مديرا فنيا للفئات الشبانية

تم تنصيب المدرب السابق لفريق الرديف توفيق بلحنافي في منصب المدير الفني للفئات الشبانية نظرا للعمل الكبير الذي قام به في السنوات الماضية ،ومن جهة أخرى كان وراء جلب الشبان الذين تعاقدت معه الإدارة مؤخرا .

” أنا راض عن العمل الذي قمنا به في تربص مركز تحضير النخبة الوطنية بالشلف “

تحدث التقني الشلفي بخصوص التربص الأول الذي اختتم مساء أول أمس ،مصرحا :” سطرنا برنامجا مع كل أعضاء الطاقم الفني ولمسنا استجابة كبيرة من اللاعبين خلال التحضيرات ،وهو ما يجعلني راضي عن بداية هذا التربص والعمل الذي قمنا به لحد الآن ، كما أن وجدنا كل الظروف الملائمة في المركز وحتى درجة الحرارة لم تكن مرتفعة كثيرا وتمكنا من تسطير برنامجنا  بشكل دقيق في انتظار التربص الثاني والعمل سيتواصل بنفس الوتيرة  “.

م.ب