مدرب الميلان ينتقد حكم مباراة أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أشار ستيفانو بيولي، المدير الفني لنادي ميلان، إلى أن الحكم “لم يكن يحظى بأفضل أمسياته” ، لكنه ألقى باللوم في النهاية على قلة التركيز في هزيمة فريقه على أرضه أمام أتلتيكو مدريد.

تغلب أتلتيكو مدريد على ميلان، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، بملعب سان سيرو، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

قال بيولي في تصريحاته عقب المباراة: “إنه أمر مخيب للآمال ، هذا مؤكد، لا أعتقد أن الحكم قضى أفضل أمسياته … تمت معاقبتنا”.

أوضح:”من الواضح ، أنه كان علينا أن نلعب نوعًا مختلفًا من المباريات حتى 10 لاعبين ، فقد صمدنا لأكثر من نصف ساعة واقتربنا من الحصول على نتيجة إيجابية على أي حال”.

تابع:”لم تكن مجرد عقوبة وبطاقة حمراء ، أي قرار 50-50 ذهب في طريقهم، مع مزيد من التركيز ، خاصة على هدف التعادل ، لا يزال بإمكاننا تحقيق النصر، كنا نفتقر إلى شيء صغير ، إنه لأمر مؤسف “.

تمامًا مثل الهزيمة 3-2 أمام ليفربول ، أثبت ميلان أنهم يستحقون نهائيًا مرحلة دوري أبطال أوروبا ، لكنهم كانوا سيئ الحظ للغاية ولم يكن بإمكانهم فعل المزيد.

أضاف:”لعبنا بشكل جيد للغاية مع 11 ضد 11 ، بالإيقاع والجودة والقوة، يجب أن يجعلنا ذلك ندرك أننا فريق قادر على المنافسة”.

أتم:”يجب أن ندرك أيضًا أن المستوى مرتفع جدًا ونحتاج إلى التركيز طوال المباراة، لقد كان وقتًا عصيبًا مؤخرًا ، سنبدأ في التفكير في أتالانتا غدًا ، لقد أخذ الكثير منا جسديًا وعقليًا “.

مصدر المقال: خالدي