بن ناصر: الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد محبطة ومؤلمة

بن ناصر
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أصيب الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط نادي ميلان، بالذهول بعد رؤية أن تقنية الفيديو المساعد”الفار” كان يجب أن يلغي ركلة جزاء أتليتكو ​​مدريد.

تغلب أتلتيكو مدريد على ميلان، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، بملعب سان سيرو، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

كان الروسونيري مهيمناً وتقدم بهدف رافائيل لياو الذي ضرب أيضاً العرضة من كرة مقصية مميزة ، لكن المباراة تغيرت عندما تلقى فرانك كيسي بطاقة صفراء ثانية قاسية بعد 29 دقيقة فقط.

على الرغم من انخفاض عددهم إلى 10 لاعبين لأكثر من ساعة ، حيث استمرت المباراة في النهاية 100 دقيقة مع توقفات ، صمدوا بالكاد وسمحوا بالكاد بتسديدة على المرمى حتى تعادل أنطوان جريزمان في الدقيقة 84 وركلة الجزاء المثيرة للجدل لويس سواريز.

قال بن ناصر في تصريحاته إلي شبكة سبورت ميديا سيت:”عندما تخسر هكذا ، حتى لو قدمنا ​​كل ما لدينا ، فإن هذه المباريات الكبيرة يتم تحديدها من خلال التفاصيل الدقيقة، هذا ما صنع الفارق ومن المؤلم أن تخسر بهذه الطريقة”.

تم عرضه على لقطات تؤكد أن توماس ليمار تعامل بشكل مؤكد مع الكرة قبل بيير كالولو ، لذلك كان يجب إلغاء عقوبة ركلة الجزاء عبر حكم الفيديو المساعد.

تابع:”عندما أتحدث عن هذا ، أعني كل ما حدث، لا أفهم ، هناك تقنية حكم الفيديو المساعد ، فهم يتخذون القرار، أنا لا أعرف ماذا أقول”.

أتم:”لا يمكننا فعل أي شيء حيال ذلك ، علينا أن نحبط رؤوسنا وأن نركز على المباراة التالية.”

وظل نادي ميلان بالمركز الأخير دون نقاط في ترتيب المجموعة.

مصدر المقال: خالدي