ريال مدريد يرصد ضم سويونكو من ليستر سيتي

01
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اهتمام نادي ريال مدريد بالتعاقد مع التركي كاغلار سويونكو مدافع ليستر سيتي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لموقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني، يواصل ريال مدريد السعي وراء من أجل تعزيز قلب دفاعه في الموسم المقبل، وبعد صعوبة التعاقد مع أنطونيو روديغر مدافع تشيلسي، وجه النادي الملكي أنظاره صوب كاجلار سويونكو، قلب دفاع ليستر سيتي.

بعد وصول دافيد ألابا في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، يحتاج ريال مدريد إلى مواصلة تعزيز خط دفاعه، حيث ترك رحيل رافائيل فاران وسيرجيو راموس عن الميرينغي فجوة في دفاعهم، لذا يبحث النادي الملكي عن قلب دفاع آخر في صيف عام 2022.

كان التركي سويونكو في إنجلترا لمدة عامين كواحد من أفضل المدافعين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحجز مكانه كعنصر رئيسي في تشكيلة المدرب بريندان رودجرز في ليستر سيتي، ويتميز بكونه لاعبًا قويًا بدنيًا ويتعامل بشكل جيد مع الكرة.

كان المدافع التركي بالفعل في مدار برشلونة والأندية الكبرى في إنجلترا لمدة عام، لكنه قرر أخيرًا الاستمرار في ليستر سيتي، يبرز سويونكو، بالإضافة إلى كونه مدافعًا قويًا، فهو لاعبًا ذكيًا في الملعب قادرًا على الحصول على “التوقيت” المثالي للقيام بالتدخلات والالتحامات مع الخصم.

مصدر المقال: خالدي