مولودية وهران-خالي لم يتفق و رفض شكوى كولخير و بلعريبي

خالي زكريا
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

فشلت المفاوضات بين محياوي و مدافع شباب بلوزداد خالي حيث تحفظ محياوي على راتب بعد أن عرض عليه 130 مليون سنتيم لكن ابن بلعباس أكد له أنه كان يتلقى في الشباب 170 مليون حتى أنه خفض 20 مليون لكن محياوي أصر على 130 مليون و بالتالي توقفت المفاوضات و طلب اللاعب مهلة لتفكير قبل الإعلان موافقة أو من عدمها  و يأمل محياوي أن يوفق على العرض حتى يظفر بخدماته و في النفس الوقت يحل مشكلة الخط المحوري ، كما خبرة خالي ستعطي إضافة للفريق .

لم يلعب كثيرا مع السياربي

ورغم أن محياوي كان سعيد بصفقة خالي إلا أن بعض المقربين من الفريق ابدوا التحفظ على المدافع السابق لاتحاد بلعباس لكونه لم يلعب بشكل منتظم و اكتفى بعشر مباريات فقط من أصل 38 مباراة وهو ما قد يجبر على الطاقم الفني استعادة المستوى هذا المدافع خاصة في الجانب البدني.

لجنة المنازعات رفضت شكوى كولخير و بلعريبي

كما تلقت الإدارة مولودية خبر سيء من لجنة المنازعات بعد أن أبرقت لإدارة المولودية بعدم تأهيل كل من متوسط الميدان كولخير و مهاجم وداد تلمسان بلعريبي لكون الأول طريقة صيغة شكوى لم تكن فيها التبريرات التي تمنح له وثيقة التسريح بدون تقديم تبريرات في الثاني رغم أنه أصر على الذهاب إلى “السيارال”  فإن  إدارة وداد تلمسان قدمت اعتراض على اعتبار أن المهاجم السابق لجمعية وهران كان يتلقى 25 مليون في الشهر ووعدت إدارة تلمسان بتسديد رواتبه المتأخرة التي تقارب 120 مليون سنتيم.

 كولخير مستعد للتنازل مستحقاته مقابل فسخ عقده

و حسب أحد المقربين من متوسط الميدان كولخير أن هذا الأخير يعتزم لقاء رئيس سريع غليزان في الساعات القليلة القادمة من أجل الاتفاق على التنازل عن مستحقاته مقابل نيل ورقة التسريح و الانضمام إلى مولودية وهران.

قرتيل باق و بوعزة خلطها مع محياوي

تراجع الرجل الأول في المولودية عن تسريح مهاجم قرتيل حميد و هذا بعد أن تنقل إلى مقر النادي و اشترط عليه التنازل عن خمس رواتب و استلام ثلاثة أجور و هو ما وافق عليه اللاعب قرتيل الذي تجنب المقصلة بعد توتر علاقة بين اللاعب و رئيس الفريق.

كما  التقى المدرب بوعزة عبد للطيف بمحياوي في مقر النادي عشية أمس حيث استفسر مدرب المولودية عن مستحقاته المتأخرة لكن محياوي طلب منه مهلة حتى يحل المشكلة لكن  بوعزة رفض فكرة الانتظار و كادت  الأمور أن “تختلط “لولا تدخل بعض مسيري المولودية خاصة أن بوعزة كان يأمل في البقاء ضمن الطاقم الفني قبل أن يتفاجئ برفض المدرب الجديد إبقاء بوعزة وهو ما يفسر غضب ابن مدينة غليزان الذي لم يكن ينتظر خرجة محياوي تجاهه.

الإدارة ترسم الطاقم الفني الذي اقترحه أيت جودي

كما كان منتظرا وافق رئيس الفريق على تعين المساعدين الذين سيعملون رفقة المدرب الرئيسي و يتعلق الأمر بكل من بصغير و المحضر البدني سحري عبد العالي حيث أبدى   كوتش المولودية ارتياحه بعد أن تحفظت الإدارة بخصوص الطاقم الذي سيعمل بجانب المدرب أيت جودي.

الاستئناف قد يتم تأخيره 24 الساعة

حسب أخر الأخبار المتداولة في المقر النادي أن الإدارة تنوي تأخير حصة الاستئناف المقررة يوم إلى الخميس عصرا و يعود سبب لأمور تنظيمية صعبت الإدارة من توفير وسائل العمل مثلما حدث الموسم الماضي مع التقني الفرنسي برنارد كازوني حيث شرع في العمل بدون أن تحضر وسائل العمل وهو  ما حمل الرئيس بالتشاور مع المدرب على تأخيرها على الأقل 24 الساعة.

فك الارتباط بين الإدارة و شركة “كالمي”

حسب أخر الأخبار المتداولة داخل محيط الفريق أن صاحب علامة كلمي الإسبانية قد فظ الارتباط مع مولودية وهي التي كانت تمول الفريق منذ 2016 و التي يرأسها عبد القادر بن عبو هذا الأخير الذي ساعد الفريق و كان دائما يستجيب للإدارة سواء مع أحمد بلحاج بابا أو شريف الوزاني و حتى محياوي هذا الموسم .

و سبب فك ارتباط هو عدم تسوية الإدارة مستحقات حيث ظل محياوي يتهرب من مواجهة صاحب علامة “كلمي” وهو ما يفسر سبب تأجيل الشروع في التحضير و حسب الأخبار فأن محياوي يتجه للتعاقد مع علامة “كسياس” المتواجدة في سطيف ليكون أول الفريق في جهة الغربية يلبس هذه العلامة وسط حيرة المقربين من الفريق الذين تحفضوا على هذا التغيير خاصة أن صاحب علامة “كلمي” كان دائما بجانب الفريق ووفر لهم الألبسة و عتاد و حتى الكرات.

بلومي رفض عرض مولودية الجزائر

كما كان متوقعا و أشرنا ذلك في عدد البارحة رفض الأسطورة لخضر بلومي عرض مسيري مولودية الجزائر الذين  تنقلوا إلى معسكر و  تفاوضوا معه لكن لخضر بلومي اعتذر بلباقة و أكد لهم أن ابنه سيحترف في أوروبا في مطلع العام الجديد بعد تلقي وثائقه من أجل الاحتراف في جانفي المقبل ورغم إغراءات مسيري مولودية الجزائر مع تقديم ضمانات في وجود عرض الخارجي لكن إصرار بلومي على موقفه جعلهم يعودون إلى العاصمة خائبين.

م.زينو