أولمبي الشلف-بوطاقة وعدادي في المفكرة و زاوي يريد إنهاء الإستقدامات

الحارس بوطاقة
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

هذا وأكد المدرب سمير زاوي المكلف هذه الأيام بملف الإستقدامات  أنه يتمنى أن تنهي إدارة الفريق عملية التعاقدات الجديدة  نهاية الأسبوع الداخل ، حتى يكون كل اللاعبين بمن فيهم الجدد والقدامى حاضرين في التربص المغلق الأول  الذي سيجريه الفريق بنسبة كبيرة بمركز تجمع النخبة بالشلف.

ويرغب المدرب زاوي أن ينهي المدير العام عبد القادر وهاب التعاقد مع اللاعبين المتبقين وضبط تعداد الفريق كلية حتى يتيح له وجود كامل اللاعبين في التربص وبالتالي تطبيق البرنامج التحضيري والإعداد للموسم القادم بجدية وبتعداد مكتمل ، هذا وقد وعد وهاب المدرب بإنهاء الإنتدابات مع نهاية هذا الأسبوع حتى يتيح له  أو للمدرب الجديد العمل بوجود كل العناصر .

… ويريد خمسة صفقات على الأقل

التشكيلة الحالية بحاجة ماسة لتدعيمات ضرورية في مختلف المناصب ومنها حراسة المرمى ،مدافع حر ،صانع ألعاب ،لاعب وسط متعدد المناصب وكذا مهاجم قناص ،وزاوي يعرف جيدا نقائص الفريق وطالب الإدارة بضرورة تدعيم الفريق وسيمنح الأسماء التي يريدها للإدارة خلال الأيام القادمة للشروع في التفاوض مع المعنيين ،بما أن التشكيلة الحالية معظمها شبان والذين رقاهم المدرب زاوي هذه السنة للفريق الأول على غرار دحامني ،فتوحي ،شعشوع   وآخرون وكلهم أساسيون.

وحتى اللاعبون المتقدمون في السن على غرار بولعويدات  وعراب انخفض مستواهم هذا الموسم ويجب على زاوي إيجاد البدائل اللازمة خاصة أن بطولة العام المقبل ستكون قوية ويجب تفادي سيناريو الموسم الحالي ويجب تكوين فريق قوي ينافس أكبر الأندية .

الإدارة ترفض الاستقدام من أجل الاستقدام

و كشف لنا مصدر مسئول من الإدارة ، أن النتيجة التي خرج بها الاجتماع المؤخر للإدارة الشلفية، هي أن الفريق عليه أن يكون حذرا في عملية الإستقدامات،و أنه يرفض أن يستقدم لاعبين من أجل أن يقال أن الفريق انتدب لاعبين و لهذا السبب لن تتسرع الإدارة عن استقدام لاعبين من السوق المحلية ، أو حتى من السوق الأوروبية التي يأتي منها عدد كبير من اللاعبين المغتربين.

كل الأسماء المقترحة ضاعت من الإدارة

وضعت الإدارة الشلفية بعض الأسماء التي كانت تنوي جلبها للنادي وحتى مع من تفاوضت معهم ،حيث أن بورديم أمضى لفريق شباب بلوزداد وكذا قيبوع في هلال شلغوم العيد ،وحتى الأسماء الأخرى ستضيع من الإدارة إن لم تسرع فيحسمها ،وتتواجد بعض الأسماء في مفكرة الشلفاوة على غرار الحارس بوطاقة وكذا المدافع مرواني والمهاجم حدوش .

م.ب