جمعية وهران-مرين باق و حديث عن عودة “موموح “

حاج مرين
Share on facebook
شارك
Share on email
بريد
Share on print
طباعة

أفادت مصادر حسنة الإطلاع من محيط جمعية وهران بأن إدارة ” لازمو ” قررت الاحتفاظ بالمدرب حاج مرين للإشراف على العارضة الفنية تحسبا للموسم الكروي الجديد المقرر انطلاقته منتصف شهر أكتوبر القادم و يأتي هذا القرار عقب وعود رجل الأعمال محمد سعدون الملقب ب “موموح”  المتمثلة في التكفل بأجور التقني المعسكري الذي تربطه معه علاقة طيبة.

و أضاف ذات المصدر بأن الممول رقم واحد في جمعية وهران خلال السنوات الماضية اشتاق كثيرا لأجواء النادي و هو بصدد التحضير لدخول أرض الوطن عاجلا  بعدما تجاوز مرحلة الخطر بخصوص مرضه كما أنه مستعد للعودة إلى الفريق و مساعدته مثلما فعل دائما .

تدريبات الرديف انطلقت

و في سياق منفصل انطلقت تدريبات رديف جمعية وهران الأحد بملعب الحبيب بوعقل على أن تندرج بعض العناصر تدريجيا مع الفريق الأول الذي سيعتمد الموسم المقبل بنسبة كبيرة على الشبان و ذلك لعدة عوامل أبرزها الحظر من الإستقدامات نتيجة ديون ” السيارال ” و عدم قدرة الإدارة على انتداب أسماء كبيرة بسبب  الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها أبناء المدينة الجديدة .

لجنة تأهيل الملاعب تزور بوعقل

قامت لجنة تأهيل الملاعب بزيارة تفقدية لملعب الحبيب بوعقل يوم الأربعاء الماضي و كان المسير  بكات محي الدين في استقبالها و حسب مصادر موثوقة  لم يتم تحرير أي تحفظات بخصوص الملعب ما يؤكد  جاهزيته لاحتضان مباريات جمعية وهران الموسم المقبل ضمن بطولة  الثاني هواة .

سيدي محمد

المفردات الأساسية: , ,